علشان "زحل فى الميزان"

فيديو.فلكى:مرشحو الرئاسة لن ينجح أحد

الصفحه الاخيرة

الخميس, 19 أبريل 2012 08:19
فيديو.فلكى:مرشحو الرئاسة لن ينجح أحدالفلكى شوقى إسماعيل
كتبت: فاتن الزعويلى

الأرقام والكواكب لها حسابات وأسرار خفية لا يعرفها العامة من الناس وفى مارثون «الرئاسة» يبقى للفلكيين كلمتهم الأولى فيما يجرى من أحداث ومعارك حول كرسى «السلطة».

الفلكى شوقى إسماعيل قرأ طالع الفلك وما سيحدث فى الفترة المقبلة.. وتوقع بخبرته وعلمه أن تسود الفترة المقبلة، حالة فوضى فى الشارع المصرى ولم يستبعد حدوث انقلابات عسكرية وثورات جديدة فى مصر والأغرب من ذلك أنه ربما، وعلى حد قوله، لا تجرى انتخابات الرئاسة ويمر العام على مصر دون رئيس وسبب كل ذلك سقوط «زحل» فى الميزان وتوقع أيضاً حدوث توتر بين الطوائف الدينية مع بعضها البعض وسيكون هناك رحيل لبعض الزعماء سواء بالموت أو ترك كرسى الحكم وسوف تحدث ثورات جديدة فى العالم العربى أقوى من سابقتها وهذا العام سيكون امتداداً للعام الماضى لن تحدث انتخابات لأن كوكب زحل يتراجع إلى يوم 5 أكتوبر وهذا التراجع يسبب البلبلة والارتباك فى العالم كله وقبل هذا التاريخ لن يحدث شىء فى مصر لأن يوم 15 مايو سوف يتراجع كوكب الزهرة المسئول عن الفن والجمال والبورصات العالمية وهذا سيؤثر على العالم كله لأن هذا الكوكب ستدمر فيه البورصات العالمية

ولهذا لابد أن تؤجل الانتخابات وسوف تزداد الفوضى والخلافات بين الناس حتى 26 يوليو ثم يتراجع كوكب المشترى المسئول عن الحظ مرة أخرى فى شهر أغسطس ويزيد من توترات البورصة إلى آخر العام.


ويضيف: أما بعد 5 أكتوبر سوف يتحرك كوكب زحل وينتقل إلى برج العقرب ويبدأ العالم فى الحركة من جديد وكل هذا يحدث لأن زحل موجود فى برج الميزان وهذا البرج هو برج العدل وطالما برج العدل اهتز فإنه يهز ميزان الدول كلها.


ويؤكد «إسماعيل» أنه سوف تحدث تحركات عسكرية وانقلابات فى الفترة المقبلة، فى مصر والشرق الأوسط لأن كوكب أورانوس موجود فى برج الحمل وسوف يظل فى هذا البرج حتى 2018 لأن الحمل كوكب نارى وأورانوس كوكب كبير ومسئول عن الثورات والتحركات العسكرية وسوف تستمر الأوضاع غير مستقرة لمدة ست سنوات قادمة حتى لو جاء رئيس لمصر ولكن سوف يكون هناك فوضى.
اما بالنسبة لانتخابات رئاسة الجمهورية فيفجر شوقى إسماعيل مفاجأة من العيار الثقيل حين يقول: مرشحو الرئاسة

هذا العام لن ينجح منهم أحد لأن الكواكب تحكم الأرض وكوكب عطارد يتراجع وهذا التراجع يؤثر على جميع الاتصالات ويحدث انفجارات متتالية والدليل على هذا الكلام استبعاد 10 من مرشحى الرئاسة.


وعن صفات بعض المرشحين للرئاسة.. قال «إسماعيل»: الفريق أحمد شفيق وهو من مواليد 25 نوفمبر 1941 برج القوس يعشق المشاكل واختلاقها بين الآخرين ويرغب دائماً فى إحداث الدمار بالإضافة إلى أنه لن يحالفه الحظ فى خوض تلك الانتخابات لأن هذه لعبة كواكب فمهما كانت سلطة أو نفوذ أى شخص لا يستطيع التحكم فيها.


أما عمرو موسى مواليد (3 أكتوبر 1936) وعبدالمنعم أبوالفتوح (15 أكتوبر 1951) وهما من مواليد برج الميزان ويمتاز هذا البرج بالدبلوماسية والعلاقات الطيبة بين الناس، مشيراً إلى أن المنافسة ستكون على أشدها لأن القمر الذى يحرك الكواكب يدخل عندهم فى الجوزاء فى المسافات البعيدة.
ومن مواليد برج الجوزاء أبوالعز الحريرى والمستشار هشام البسطويسى. يقول «إسماعيل».. وهذا البرج هوائى سيدخل عنده المشترى منذ يوم 2 يونيو وسوف يظل معه إلى اليوم نفسه من العام المقبل، وهذا يعطى لأصحاب هذا البرج منصباً وشعبية ومعنى هذا أن المنافسة سوف تكون على أشدها بين أربع مرشحين هم: عمرو موسى وعبدالمنعم أبوالفتوح وهشام البسطويسى وأبوالعز الحريرى.


أما حمدين صباحى وهو من مواليد (5 يوليو 1954) برج السرطان وهذا من الأبراج المترهفة وليس لديه الشجاعة فى مواجهة الأمور، بالاضافة إلى أنه رومانسى جداً ورغم ذلك فهو محظوظ فى يوم إعلان الكشوف النهائية للانتخابات الرئاسية.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=inUtFDobuho

أهم الاخبار