رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"سيدة الثورة " عالجت 1600 مصاب على نفقتها

الصفحه الاخيرة

الخميس, 19 أبريل 2012 00:18
سيدة الثورة  عالجت 1600 مصاب على نفقتهاهبة السويدى
كتبت: أمانى زكى

بعضهم يسعى للشهرة والظهور فى الإعلام كى يوصف بالبطولة وعلى النقيض هناك من يعتبر هدفه أسمى من النضال على شاشات فضائية أو بحبر قلم

وثورة 25 يناير أفرزت من النوعين الكثير ففى الوقت الذى هبط البعض بباراشوت المصلحة الخاصة ليسرق أحلام ثوار ودم شهداء مصر، هناك من يؤمن بفكرة التضحية والجهاد الحقيقى غير المعلن، لوجه الله، القيم والمبادئ الثورية.
هبة السويدى سيدة الأعمال المصرية واحدة من النوع الثانى، حيث لعبت دوراً إيجابياً فى دعم الثورة المصرية منذ اندلاعها قبل عام، وكشف الثوار والناشطون أخيراً عن شخصية

السيدة التى أطلق عليها «سيدة الثورة» والتى عالجت أكثر من 1600 مصاب ممن تعرضوا لبطش نظام مبارك، على نفقتها الخاصة.
ففى الوقت التى ناضلت فيه سيدة أعمال لتحافظ على أرواح المواطنين وتحمى لهم ما تبقى من أجسادهم حتى لا يلحقوا بقافلة الشهداء، يظهر علينا رجال لم يفعلوا شيئاً فى حياتهم سوى أنها حبست على أيدى المخلوع ليتباهى بكونه كان من المغضوب عليهم فيما مضى ساعياً إلى الجلوس على كرسى الحكم والبرلمان.
وانتشرت مؤخراً صورة «سيدة الثورة» على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» وعلق مستخدمو الموقع ببعض الأسئلة من نوعية: يقدر يقولنا الأخ «الشاطر» عالج أو حتى سمع عن معاناة مصابى الثورة؟ عملهم إيه ربنا حارسه وصاينه هو وأبوإسماعيل اللى صرف على شوية ورق وصور ليه؟ عملوا إيه لشاب عمره 23 سنة واخد رصاصة فى عموده الفقرى وهيعيش مشلول باقى حياته على كرسى؟ وشاب فقد عينيه ويعول أسرة وشاب استشهد وترك أرملة وأطفالاً أيتاماً؟ يقولوا لينا عملوا إيه لكل المصابين وملفاتهم؟ طيب تقدر يا شاطر تصرح بأى تصريح اللواء الفنجرى اللى معاه الملف ده؟ طبعاً مستودعات البوتاجاز أهم وشوادر اللحمة وكراتين التموين ورمضان على الأبواب وده موسم الجماعة لشراء رضا الغلابة.

أهم الاخبار