رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بانجيا: شباب الثورة أبهر العالم

الصفحه الاخيرة

الأحد, 08 أبريل 2012 16:28
بانجيا: شباب الثورة أبهر العالم
الوفد-خاص:

"شباب مصر أبهر العالم بثورته السلمية"، هكذا أعرب الرئيس الدولى للروتارى العالمى كاليان بانجيا عن سعادته بزيارته لمصر وسط جيل الشباب المنضم لأندية الروتارى وخارجها والذى قام بثورة أبهرت العالم أجمع.

أبدى بانجيا انبهاره بما شاهده من حماس لدى شباب مصر من أجل خدمة بلدهم، مؤكداً استعداد "الروتارى" لتقديم أي مساعدة لمساندتهم لتأدية واجبهم تجاه

بلادهم، حيث قال خلال المؤتمر الذي عقده أمس الأول في أول زيارة له بمصر: "إن الشباب المصرى بثورته أعطى نموذجا يحتذى به داخل مصر وخارجها".

وأضاف بانجيا: "تعمل أندية الروتاري بمصر منذ سنوات عديدة لمكافحة محو الأمية والمناطق العشوائية, كما تقدم قروضا صغيرة لصغار الصناع

وتدريب مهني وتدريب علي الحاسب الآلي وتعليم بعض اللغات الأجنبية, فضلاً عن منح للحصول علي درجة الماجستير في السلام وفض المنازعات".
وأكد أن أبرز أنشطة أندية الروتاري بمصر هى تنظيم معرضي توظيف كل عام، لتمكين الشباب من الحصول علي وظائف ملائمة تتناسب مع مهاراتهم.
يذكر أن برنامج زيارة رئيس الروتاري الدولى كاليان بانجيا لمصر تتضمن عددا من المشاريع الخيرية والتنموية التى نفذتها نوادي الروتاري بمصر، منها مستشفى أطفال أبو الريش والقصر العينى.

أهم الاخبار