رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"خالد سعيد": اتق شر الشباب إذا غضب

الصفحه الاخيرة

الأربعاء, 04 أبريل 2012 10:43
خالد سعيد: اتق شر الشباب إذا غضبصفحة كلنا خالد سعيد
كتبت – سارة عزو :

أكدت صفحة "كلنا خالد سعيد" الإلكترونية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أمس الثلاثاء، على انتصار الثورة في نهاية المطاف، رافضين التشاؤم الذي تفرضه الاحداث اليومية، كما وجهت رسالة إلي من لا يبدو أنه يهمهم الأمر، قائلين فيها: "اتّق شرّ الشّباب إذا غَضِب".

وقالت "خالد سعيد": "الثورة لا تنتظر موعدا لكي تبدأ.. ولا تطرق الباب كي تستأذن بالبدء.. الثورة مستمرة، فلا داعي للتشاؤم، الصورة ليست بهذه القتامة التي يصورها انشغالنا بقراءة الأحداث اليومية".
كما وصفت بعض الرموز المجتمعية والأحزاب السياسية بـ"الأصنام المحطمة" التي صنعها المجتمع، قائلين: "كما توجد رموز وأصنام وتابوهات مجتمعية صنعها غيرنا أو صنعناها بأنفسنا عبر عشرات السنين تتكسر أمام أعيننا الآن في شهور قليلة، وأحزاب وكيانات حدثتنا لسنوات عن نظريات مثالية يستحيل تطبيقها في الواقع والآن أُجبرت أن تكون لاعبا براجماتيا في المعادلة السياسية ليُتاح للناس الحكم عليهم بموضوعية".

وأشادت الصفحة بشباب مصر الواعي سياسيا

ومقدرته على قيادة مصر بعد الثورة بدون خوف، قائلة: "لقد أصبح لدينا كتلة حرجة تراقب وتحاسب بعد أن كسرت حواجز الخوف التي صنعها نظام ديكتاتوري، وشباب يُشكّل الآن وعيه السياسي ويأخذ دروسا عملية تُنضج من أفكارهم ليكونوا نواة القيادة الجديدة لمصر خلال السنوات القادمة، ومجتمع يشكل الشباب %60 منه فيه أطفال لن يتمكن أحد من زراعة الخوف في صدورهم مرة أخرى، فلا تجعلوا ما يحدث الآن على الساحة السياسية يحبطكم فما تعلمناه من الثورة أن موازين القوى تتغير بين يوم وآخر والمعادلة السياسية شديدة التأرجح، الشباب قادم .. أنتم المستقبل".

 

أهم الاخبار