رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى يوم التدوين للبرادعى

نشطاء: البرادعى غاندى مصر

الصفحه الاخيرة

الاثنين, 02 أبريل 2012 16:27
نشطاء: البرادعى غاندى مصر البرادعى
كتبت- ياسمين عبد التواب:

فى يوم التدوين للدكتور محمد البرادعى، قدم الشباب والنشطاء على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" الشكر والتقدير، للبرادعى مدير الطاقة الذرية الأسبق،  لدوره الكبير فى كسر حاجز الخوف ومساهمته فى صنع ثورة يناير، واصفين إياه بـ " غاندى " مصر.

ونفى الشباب التهم الموجهة للبرادعى بالخيانة والعمالة مع أمريكا،  مؤكدين أنه أثبت للعالم أنه مصري يعشق تراب بلاده،  وأنه  لم يكن راغبا أو طامعا فى منصب أو سلطة.
واعتبر الشباب ان البرادعى ملهم الثورة

المصرية، فيقول أحمد جاد:" البرادعى ملهم الثورة المصرية وغاندى مصر"،  وتسانده ايناس صلاح قائلة" انت ضمير يمشى على قدمين".
وأرسل الشباب عدة رسائل  إلى  البرداعى ومنها:  " أشكرك سيدى البرادعى على ما قدمتهُ لنا من كسر حاجز الخوف ومساهمتك الكبرى فى صنع ثورة فى بلاد كان تموت ظلماً، أشكرك سيدى على أنك لم تكن رجلا طامعا فى منصب أو سلطة ولكنك ضربت
المثـل الأقوى للجميع بأنك رجل تحب وتعشق تراب وطنك وستخدمهُ من أى مكان، أشكرك لعقلك الكبير وثقتك وأشكرك لسماحتك وأدبك وقوتك العقلية والفكرية، دمت فخرا لملصريين يا رجل".
وأكد ماهر جاد أن البرادعى رمز الكرامة والنزاهة، قائلا:  "الدكتور البرادعى أدخل كلمات جديدة فى الواقع المصرى مثل الضمير والكرامة والنزاهة والشفافية كنا نعتقد أنه مستحيل أن تجتمع فى سياسى ولكنها تجسدت فى الدكتور محمد البرادعى فشكرا له على بعث الروح فينا مرة أخرى".
وكان نشطاء قد خصصوا اليوم 2 أبريل للتدوين عن الدكتور البرادعى اعترافا بدوره فى الفترة الماضية ، والتى شجعت كثيرا من الشباب للمشاركة فى التغيير.

أهم الاخبار