رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"شاطرون": الشاطر مثل سيدنا يوسف!

الصفحه الاخيرة

الاثنين, 02 أبريل 2012 14:19
شاطرون: الشاطر مثل سيدنا يوسف!
كتبت- علياء ناصف:

على غرار "حازمون" على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك "، التى كان قد دشنها قبل شهور أنصار المرشح المحتمل للرئاسة حازم أبو إسماعيل، دشن أنصار المهندس خيرت الشاطر المرشح المحتمل من قبل الإخوان ، صفحة بعنوان: "شاطرون".

وظهرت العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تحت عنوان "شاطرون"، في محاولة لتحسين الصورة الذهنية عن ترشيح الشاطر، والرد على سيل الانتقادات الحادة تجاه القرار المفاجئ لجماعة الإخوان المسلمين،  والمغاير لوعودهم السابقة.
ويأتي تدشين حركة "شاطرون" في

مواجهة تدشين العديد من الصفحات المعارضة لترشيح الشاطر ومنها:" أنا لن أنتخب خيرت الشاطر أنشرها لكي تكون أكبر من صفحته الرسمية" والتي تجاوز عدد الأعضاء المشتركين بها ال 87 ألف عضو  من المعارضين لترشيح الشاطر رئيسا، والذي يرى مدشنوها أن وصول الصفحة لهذا العدد هو رسالة قوية بأن الشعب غير ملتزم بقرار الإخوان.
  وينتقد مؤيدو الشاطر ما وصفوه بالكلمات المكررة من قبل
من يشن هجوما حادا عليهم ، مطالبين الجميع بالتحلي بأدب الخلاف، ومعربين عن تسامحهم مع معارضيهم ممن يرددون: "انتوا مش قلتوا مش هتترشحوا يا خونا خلاص عرفناكوا،  أنا انتخبتكوا خلاص لكن المرة الجاية مش هنتخبكوا،انتوا فقدتوا مصداقيتكوا، والشعب كله عرفكم"،  مشيرين إلى أن الكلمات السابقة تتكرر ضد الإخوان، ولكن موقفهم هو:" وفى النهاية للذين يسيئون الينا الله أعلم بما فى قلوبنا واحنا مسامحينكم"، على حد قولهم.
من جهة أخرى، فإن " شاطرون " لم تسلم هى الأخرى من النقد اللاذع والسخرية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعى لتشبيهها المهندس خيرت الشاطر بسيدنا يوسف الذى خرج من السجن ليحكم مصر!

أهم الاخبار