رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عقب عملية لتجميل أنفه..

شباب الفيس: البلكيمى بطل "القطنة لا تزال فى أنفى"

الصفحه الاخيرة

الاثنين, 05 مارس 2012 13:17
شباب الفيس: البلكيمى بطل القطنة لا تزال فى أنفىأنور البلكيمي
كتبت - ياسمين عبدالتواب:

"إنى لا أكذب ولكنى أتجمل" و"القطنة لا تزال فى أنفى".. هكذا سخر الشباب على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" من النائب السلفى أنور البلكيمى الذى ادعى محاولة اغتياله وسرقته، بينما هو بالفعل قام بعملية تجميل لأنفه كما أكد الدكتور محمد البديوى رئيس مجلس إدارة مستشفى "سلمى بالعجوزة".

وطالب الشباب بإسقاط عضوية  كل من يسير على نهج النائب " الكذاب" كما وصفوه من مجلس الشعب لادعائه البطولة وتضليل المصريين، قائلين"لا يشغلنا خروج

البلكيمى من البرلمان ولكن يشغلنا كم بلكيمى تبقى بالداخل".
كما سخر الشباب من تردد الأنباء حول إصابة البلكيمى بحالة نفسية سيئة، فيقول محمد يوسف" نفسيته سيئة..هى العملية فشلت ولا أيه؟"، يوافقه فوزى حسين" ليه هى مناخيره باظت"،  ويضيف محمد بدوى" سيبكوا من السيرة دى .أنا عايز أطمن على مناخيره بعد العملية ياترى إيه اللى جرى ليها".
وقدم الشباب نصيحة للبلكيمى بالاستعانة
بالفنانة مروة"وزيرة الروح المعنوية" لمساعدته على رفع روحه المعنوية كما فعلت مع جهاز الشرطة، فيقول محمد الصالح" خلى مروة تروحله ترفع روحه المعنوية زى الشرطة"، ويسانده محمد عمر" هاتولوا مروة ترفع روحه المعنوية".
ولأنه عضو فى جماعة إسلامية، أكد الشباب أن مجلس الشعب لم يأخذ قرارا عنيفا ضد النائب الكذاب، وذلك على عكس الإجراءات التى كان سيأخذها فى حالة إجراء نائب ليبرالى هذه العملية، فيقول كريم مصطفى" يا مصيبتى لو كان ده نائب ليبرالى  كان إتعمل فيه إيه؟"، وتوافقه باسنت زكى قائلة"  لو كان اللى عمل كده نائب ليبرالى كنتو زمانكو نفختوه".

أهم الاخبار