رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اليوم..تنظيم قوافل شعبية لبورسعيد

الصفحه الاخيرة

الجمعة, 17 فبراير 2012 11:23
اليوم..تنظيم قوافل شعبية لبورسعيد
كتبت – سارة عزو:

تحت عنوان "قوافل شعبية إلى بورسعيد.. براءة الباسلين وعقاب المجرمين" دشنت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" كمبادرة لزيارة مدينة بورسعيد اليوم الجمعة.

دعا إليها عدد من النشطاء في الإسكندرية والقاهرة والإسماعيلية في أعقاب الاحتقان الاجتماعي الذي نتج عن أحداث المباراة الدامية التي راح ضحيتها العشرات من مشجعي النادي الأهلي في مختلف محافظات مصر.
ويتزامن مع الزيارة الشعبية زيارة عدد

من الرموز السياسية والشخصيات العامة للمدينة ومنهم الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح لرئاسة الجمهورية وكابتن نادر السيد لاعب الأهلى السابق والإعلامي كابتن طاهر أبو زيد والشاعر عبد الرحمن يوسف والأستاذ جورج إسحاق المنسق السابق لحركة كفاية، وذلك للتأكيد على نصاعة تاريخ بورسعيد النضالي، والتشديد على ضرورة معاقبة المجرمين
والجناة بإنصاف دون تعميم أو ظلم للأبرياء.
كما يشارك في الزيارة عدد من المدونين والصحفيين بهدف تعريف المصريين بمدينتهم الباسلة.
فيما أعرب أعضاء الصفحة عن البورسعيديين عن فرحتهم الكبيرة لهذه الزيارة المرتقبة، ومنهم محمد ياسر: "مبادرة عظيمة من ناس محترمة ووطنيين بجد اهلا بكم فى بلدك وبيتكم"، وقال محمد عبد العزيز: "اهلا بكم ضيوفا كراما، مرحبا بكم ضيوفا عظاما، بورسعيد سوف تزداد جمالا بكم"، فيما أكد آخرون على ترحيب بورسعيد الباسلة بكل من يأتى إليها رافعا عنها أصابع الاتهام.

أهم الاخبار