رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الفلول : مظاهرة العباسية تبع الإخوان !!

الصفحه الاخيرة

الأربعاء, 25 يناير 2012 17:29
الفلول : مظاهرة العباسية تبع الإخوان !!
كتبت- ناهد إمام:

أكد سامح أبو عرايس الشهير بأنه أحد أبناء مبارك على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " أن مظاهرة العباسية ينظمها الإخوان، ولا تنتسب لمن أسماهم " الشرفاء"!!

قال :" نعلن نحن مؤيدى الرئيس مبارك ومنظمى مظاهرات العباسية السابقة أنه لا علاقة لنا بالدعوة للاحتفالات في العباسية اليوم،  حيث إننا أعلنا منذ البداية عدم المشاركة في أية مظاهرات اليوم،  أما المجموعة المسئولة عن مظاهرات العباسية اليوم فهي إحدى الحركات

التي يقف وراءها " تنظيم الاخوان "  ومؤيدي " أحداث يناير" لاختراق شرفاء مصر،  وركوب أية تظاهرات ضد مؤامرة يناير وتحويلها الى تأييد الاخوان وتأييد مؤامرة يناير!!
وتابع:"  كما أعلن الاعلامي " توفيق عكاشة " مقاطعة مظاهرات اليوم،  وكذلك أغلب الحركات المنظمة لمظاهرات العباسية السابقة أعلنت مقاطعتها لأية تظاهرات اليوم ".
ووجه أبو عرايس كلمة قال فيها:" في ذكرى 25
يناير أقدم تحية تقدير واحترام للجيش السوري، والجيش اليمني،  والجيش الليبي الذين احترموا الشرعية الدستورية لبلادهم وصانوا قسم الولاء ، وتحية تقدير لأعضاء حزب البعث العربي السوري،  وحزب المؤتمر الشعبي العام اليمني،  وأبناء القبائل الليبية لوقوفهم مع رؤسائهم ودعمهم في أصعب الظروف،  ولا عزاء لمصر وجيشها - أو بالأصح قادة جيشها - وللحزب الوطني الديموقراطي الذي تخلى عن قائده !!
واحتفل أبو عرايس بـ25 يناير عيدا للشرطة ومثله كل صفحات الفلول على " فيس بوك "، محتفين  جميعاً بنشر كل ما من شأنه أن يخيف المصريين، ويبث الفزع والرعب بينهم من 25 يناير.

أهم الاخبار