رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كذب المنجمون.."الــدم للركــــب" فــــى 25 ينايــر القادم

الصفحه الاخيرة

الخميس, 12 يناير 2012 15:42
كذب المنجمون..الــدم للركــــب فــــى 25 ينايــر القادم
كتبت: رقية عنتر

علم الأرقام والحروف، أحد العلوم المثيرة ذات الفائدة الكبيرة، ويحمل بين طياته أسراراً ومعاني عجيبة، واستخدم هذا العلم منذ عصر الإغريق قبل الميلاد بآلاف السنين،

ومن أشهر العلماء والفلاسفة الذين استخدموا هذا العلام «أفلاطون الحكيم» ويتميز هذا العلم بقواعد خاصة تقوم علي تحويل الأحرف إلي أرقام حسب الأحرف الأبجدية. ومع اقتراب العام الميلادي الجدي، التقت «الوفد» إحدي الدارسات لهذا العلم وتدعي «ناناي علي» وكان هذا الحوار:
< ما هو علم الحرف؟
- علم الحرف المقترن بأسماء الله الحسني تقوم فلسفته علي أن كل حرف له عدد «ميقات» وإذا جمع عدد أحرف اسم ما، تظهر كثير من الأسرار والخفايا المحيطة بهذا الشخص ولا يراها في الواقع، وبشكل عام 90٪ من هذا العلم يعتمد علي الفراسة، وقد قمت بدراسته لأكثر من 17 عاماً بشكل ذاتي وبمساعدة عدد من العلماء.
< رؤية «ناناي» للعام الجديد، كانت مختلفة - بشكل ما - عن كثير من علماء الفلك؟
- هذا العام مختلف، فأول ستة أشهر علي المستوي السياسي ستشهد مصر قلقاً وتوتراً ودماء كثيرة بأيدي داخلية، ولن يكون عن طريق دول خارجية، وسيبدأ بإراقة الدماء والمشاكل الفعلية منذ 25 يناير المقبل، ويستمر الوضع متوتراً

بعد هذا التاريخ بفترة لن تطول كثيراً.. ونتيجة للتوتر السياسي بالبلاد لن يستقر أي جانب آخر في الحياة وستمر مصر بأيام عصيبة، تنتهي بحلول النصف الثاني من 2012 الذي سيشهد تحسناً كبيراً جداً علي كل المستويات، خاصة الاقتصادية، وستزدهر الأوضاع بشكل ملحوظ لتصل لقمة الرواج التجاري والعملي.. أضافت: باقي أوضاع الدول العربية لن يستقر - هو الآخر - إلا بحلول النصف الثاني من العام الجديد، فبعد انفجار بركان الغضب في الأردن والكويت والجزائر والمغرب وحدوث ثورات بهذه الدول، ستهدأ العاصفة في النصف الثاني من 2012 كما ستهدأ الأوضاع في سوريا واليمن، ويستمر الاستقرار في الوطن العربي بأكمله لفترة طويلة.
< وفيما يتعلق بالأبراج؟
- أغلب الأبراج لن تشهد جديداً هذا العام، فالحمل «برج الغرام» مستقر عند مستوي العام الماضي ولن يقل عنه، وعلي أبناء هذا البرج الحذر من أمراض المثانة وشرود الذهن.
الثور «برج العند» لن تحمل له هذه السنة الجديد - هو الآخر - وعلي أبنائه الحذر من آلام الصدر.
الجوزاء «برج الطموح» هذا العام يحمل الحظ الجيد لمواليد البرج عملياً، وعليهم الحذر من أمراض الغدد.
السرطان «برج الروشنة» مواليد هذا البرج يحظون هذا العام بالكثير من الحظ الجيد الذي سيبدأ من منتصف مارس القادم، وعليهم الحذر من أمراض الاكتئاب.
الأسد «برج القائد» مادياً وعملياً يحمل العام الجديد له الكثير، وعليه الحذر من أمراض الأسنان والكليتين.
العذراء «برج الصبر» عملياً سيكون عاماً جديداً عليه لكن علي باقي المستويات «بختك يا أبوبخيت» وعلي أبناء هذا البرج الحذر من أمراض المعدة والقدم.
الميزان «برج الخيال» مستقر عملياً وعاطفياً هذا العام، وعليه الحذر من أمراض الغضروف والصداع النصفي.
العقرب يستمر حظه هذا العام مع استمرار ملازمة برج المشتري له، ويتقدم علي كل المستويات هذا العام خاصة مادياً، وعليه الحذر من مرض فقرات الظهر القطنية.
القوس يتساوي مع العقرب في الحظ المادي، وتشهد حياته العاطفية استقراراً وعليه الحذر من أمراض الأملاح الزائدة.
الجدي «برج الثقافة» يتمتع هذا البرج بحظ جيد نسبياً 2012 وعليه الحذر من أمراض الاكتئاب والوحدة والسكر.
الدلو «برج الكسل» لأن هذا البرج الوحيد الذي يحظي بحظ جيد كل 10 سنوات، ولأن حظه الجيد كان 2011، فإن مواليد هذا البرج الذين لم يتمكنوا من الاستفادة الجيدة من العام الماضي لن يحظي بتقدم علي أي مستوي هذا العام وعلي مواليده الحذر من أمراض البولينا والأسنان وضعف النظر.
الحوت الحظ الأكبر هذا العام من نصيب برج الحوت، لأن كوكب أورانوس السنوات الماضية كان يعاكسه وتركه 2012، وسيتميز هذا العام عملياً كثيراً، وعليه الحذر من أمراض القولون.

أهم الاخبار