رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سلطان "التركى" أطول رجل فى العالم يواصل الزيادة فى الطول!

الصفحه الاخيرة

الثلاثاء, 10 يناير 2012 20:13
الوفد- متابعات

تواصل قامة المواطن التركي "سلطان كوسين" الزيادة في الطول، ويداه في النمو، عقب حصوله علي لقب أطول رجل في العالم في نسخة كتاب "موسوعة جينيس للأرقام القياسية" لعام 2010، وسجلت قامته حينها أطول قامة بطول يبلغ مترين و46.5 سنتيمتر، ويداه بطول قدره 27.5 سنتيمتر، ورجلاه التي بلغ طولهما 36.5 سنتيمتر.

  وخلال القياسات التي يقيسها الحكام في موسوعة "جينيس" لطباعة نسخة 2012 من الموسوعة، سجلت قامة "سلطان" ازديادًا بلغ 4.5

سنتيمتر لتصل إلي مترين و51 سنتيمترًا، كما نمت يداه ليصل طول كل واحدة منهما إلي 28.5 سنتيمتر،  وعلي الرغم من تلقيه لعلاج للهرمونات؛ فإن طوله لا يزال في ازدياد متواصل.

  وخلال تصريح أدلي به لوكالة أنباء "الأناضول" التركية" قال "أطول رجل في العالم" إن حياته تغيرت رأسًا علي عقب بعد حصوله علي هذا اللقب في عام 2009

وصار يعيش حياة لم يكن يتخيلها يومًا من الأيام،  وأضاف "كوسين" أنه علي يقين من تمثيله لبلده تركيا علي مدار السنوات الثلاث الماضية بكل فخر واعتزاز في شتي بقاع العالم، إلا أنه يشعر بحزن بالغ لعدم تلقيه الدعم الذي يتلقاه علي مستوى العالم في بلده الأم.

وأعرب "سلطان كوسين" عن رغبته في الزواج خلال العام الجاري، واستتبع حديثه بقوله :" أود في فتح صفحة جديدة من صفحات حياتي وأن أتزوج وأبني أسرة. فأنا لا أبحث عن فتاة طويلة لتناسب طول قامتي، بل أريد أن أرتبط بفتاة توافقني في الأفكار والثقافة."

أهم الاخبار