فيديو.."آسف يا ريس" يتهجم على سوزان حرفى ببرنامجها

الصفحه الاخيرة

السبت, 07 يناير 2012 17:18
كتبت- ناهد إمام:

فى مواجهة ساخنة بين زوجة أحد الشهداء، وأحد من يسمون أنفسهم "أبناء مبارك"، اعترض ابن مبارك على لفظ "المخلوع"، وقال بلهجة تطاولية على الإعلامية سوزان حرفي أثناء لقائها به فى برنامجها من أول السطر أمس الأول الخميس:"اسمه الرئيس السابق، مش مخلوع، المخلوع لو كان الجيش تآمر عليه، و"المخلوع " ده لفظ خارج عن الآداب العامة"!

ولم يكتف ابن مبارك بذلك، وتابع:" فى حدود فى الحوار، ولما تتكلمى عن الرئيس مبارك اتكلمى كويس ومتغلطيش فيه لما اكون موجود، وتاريخك معروف من يوم ما كنتى شغالة فى الجزيرة"!
من جهة أخرى فوجئ مشاهدو

برنامج "من أول السطر" بظهور كريم حسين أدمن آسف يا ريس بعد فاصل، واعتذار الإعلامية سوزان حرفي للمشاهدين بسبب إحجام حسين عن إجراء اللقاء وتقديمه لآخر يدعى "عمرو" وأنه سيقوم بمداخلة فقط، ثم عدوله عن رأيه وظهوره معها، إلا أنه قاطعها قائلا:" إنتى رفضتى دخول المداخلة وأنا دخلت الحلقة"، وتابع كريم حسين هجومه على الإعلامية سوزان حرفي، متهما إياها بأنها إعلامية أجندات!!
من جهة أخرى، شنت صفحة كريم حسين الشهيرة بـ "آسفين يا ريس" حملة تشهير ضد الإعلامية سوزان حرفي، وأهالى الشهداء متهمين ضيفة البرنامج من أهالى الشهداء بأنها "راقصة"!!

http://www.youtube.com/watch?v=n2gnD2btARk&list=UUKhleZn5b0au_a192vflxvA&index=5&feature=plcp

http://www.youtube.com/watch?v=n2gnD2btARk&list=UUKhleZn5b0au_a192vflxvA&index=5&feature=plcp

http://www.youtube.com/watch?v=WS5OO5v2m30&NR=1&feature=endscreen

http://www.youtube.com/watch?v=oZzl18DyMFU&feature=related

أهم الاخبار