شقيق " نغم " يدشن صفحة لمشروعها قبل الاختطاف

الصفحه الاخيرة

الاثنين, 02 يناير 2012 16:22
كتبت- ناهد إمام وعلياء ناصف:

 دشن محمد الهلباوى شقيق المختطفة نغم الهلباوى من جهات مجهولة منذ يوم الخميس الماضي، صفحة بعنوان " حملة جنيه فى الشهر" على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " لعلاج الفقر، وهى الحملة التى كانت تنتوى " نغم " تدشينها قبل اختطافها من منزل أسرتها بالإسكندرية.

ويقول محمد الهلباوى معلقا على تدشينه حملة نغم: " هي أمنية راودتني الآن أطلب من الجميع أن يفرح نغم بتحقيق مشروعها، فلقد كانت يوم حدث الحادثة هذه الصفحة لا يوجد فيها سوى نغم أي إعجاب واحد فقط، أتمنى أن تصل للآلاف، فبالله عليكم ساعدوني لأسعد

نغم وتكون أكبر فرحة في تحقيق حلمها عندما تعود يا أهلي ".
من جهة أخرى وصف أدمن صفحة " نغم كل بنات مصر" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الدعوات التي انطلقت للحشد أمام أمن الدولة في الإسكندرية الساعة الخامسة اليوم تحت دعوى تحرير "نغم" على أنها دعوة مشبوهة.
وأكد أن أسرة نغم تنفي هذا الامر جملةً وتفصيلًا، ولا علاقة لها به، وتؤكد أن هذا الكلام كذب محض، والغرض منه المتاجرة بقضية نغم قائلا: هناك دعوات انطلقت
للحشد أمام أمن الدولة في الإسكندرية الساعة الخامسة اليوم تحت دعوى تحرير أختنا "نغم".. هذه الدعوة مشبوهة وأسرة أختنا نغم تنفي هذا الامر جملةً وتفصيلًا، ولا علاقة لها به، وتؤكد أن هذا الكلام كذب محض، والغرض منه المتاجرة بقضيتها.
وشدد مدشنو الصفحة الرئيسية الداعمة لقضية نغم الهلباوي شقيقة محمد الهلباوي منسق الحملة الإلكترونية للدكتور حازم أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية - والتي اختطفت من منزلها ظهر الخميس الماضي- على أن قضية نغم هى قضية كل إنسان وكل مصري.
كما رفعت الصفحات المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر"، والتي تدعم لقضية نغم شعارا موحدا وهو "نغم الهلباوي.. بأى ذنب خطفت؟!"، إضافة إلى تصميم العديد من الفيديوهات التي تعرض لقضية نغم مصاحبة للأدعية والابتهالات الدينية .

http://www.youtube.com/watch?v=xkxZzDWeFZI&feature=share

أهم الاخبار