بالفيديو .. دليل العالم العربى للكائنات الفضائية!

الصفحه الاخيرة

الخميس, 29 ديسمبر 2011 11:25

تحت عنوان "دليل العالم العربي لغير سكان الأرض" أصدر موقع الترفيه الالكتروني "خرابيش" أحدث أعماله على طريقة "الرسوم المتحركة" والذي يتميز في معظمه باختلاف الصورة عن التعليق الصوتي، بهدف توجيه النقد اللاذع للعرب جميعاً على ما آلت إليه أحوال الوطن العربي.

تطرق الفيديو إلى حكام الدول العربية "الكهول" والذي سخر من عمرهم قائلاً إنه يتراوح بين الـ40 والـ45 عاما، وأبناء الحكام هم الحكام القادمون بعدهم، وزوجات الحكام أقوى من الحاكم نفسه، سكان هذا العالم متفقون

على توجه ورأي واحد على الرغم من الصورة التي تظهرهم مختلفين تماماً.
اعتبر الفيديو الأكلات الشعبية لدى تلك الدول كالفول المصري والتبولة اللبنانية والكبسة السعودية وغيرها من الأكلات الشهية صناعات خطيرة وجب التعامل معها كأسلحة الدمار الشامل على سبيل المثال، كما وصف الفيديو الفن بالعالم العربي بالراقي والمنفتح الذي لا يحمل أي كلمات خارجة.
وينقسم شباب الوطن العربي إلى ريال مدريدي وبرشلوني، ويستخدم الإنترنت
للبحث عن المواقع الإباحية، كما أنه عالم حر لا تحركه أي قوة خارجية، يهتم بالبيئة على الرغم من نشوب الحرائق.
يذكر قيام موقع "خرابيش" بإنتاج أفلام ومسلسلات رسوم متحركة عربية قصيرة، تنشر من خلال شبكة الإنترنت والهواتف المحمولة، ويؤكد القائمون على اختيار اسم الموقع "خرابيش" أن هذا الاختيار جاء لما تحمله الكلمة في معناها من حرية، عفوية، وحب التجريب.

ويهدف الموقع إلي المساهمة في بناء صناعة ترفيهية عربية نابعة من الثقافة والحضارة الأصيلة التي يمكنها أن تخدم مستخدمي الإنترنت في العالم العربي، حيث تتسم أعمالهم بالقصر والخفة والعفوية، وتطرح أفكارا جديدة ومواضيع لم تطرح من قبل.

شاهد الفيديو :
 

أهم الاخبار