رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. "آسفين يا ست البنات" رسائل اعتذار لفتاة التحرير

الصفحه الاخيرة

الأربعاء, 21 ديسمبر 2011 19:53
كتبت- ياسمين عبد التواب:

فى محاولة للتضامن معها، أطلق نشطاء الفيس بوك صفحات عديدة تحت عنوان "إحنا آسفين يا ست البنات"،  لتقديم الاعتذار لفتاة التحرير التى تم سحلها من قبل قوات الجيش فى أحداث شارع القصر العينى .

وتهافت أعضاء أكبر هذه الصفحات والتى بلغ عدد أعضائها 7.017 عضوا على إرسال رسائل اعتذار لفتاة التحرير، فيقول محمد فاروق: "والله العظيم لم أملك إلا البكاء وأن أضع رأسى فى الأرض خجلا ..أنا أسف يا أختى ليس هناك أى عذر أقوله لكى.. غير أنا أسف يا أختى وإذا لم تقبلى أسفى فعندك حق ..

ولكنى سأظل أعتذر لكى إلى أن يشاء الله "،  وتضيف بسنت هشام: " إحنا آسفين يا ست البنات.. آسفين إننا بدل ما نجيب ليكى حققك بنتهمك ونشوه صورتك.. إحنا آسفين إننا بنسمح الكلاب انهم يتكلموا عنك" .
وتمنى على محمد أن لو كان متواجدا وقت الاعتداء على الفتاة فيقول: " قسما بالله وأنا بتفرج على الفيديو اتمنيت إنى أكون موجود فى التحرير وقتها حتى لو كنت هدفع تمن ده حياتى فسأدافع عنها من هؤلاء الأوباش
الذين لا يمثلون إلا أنفسهم.. لكن حقها لن يضيع إن شاءالله"،  وتضيف فاطمة محمد قائلة : "مش إنتى اللى اتعريتى ..إنتى عريتنا كلنا، شفنا فيكى خفنا إحنا اللى سكتنا على من أجروا كشف العذرية لسميرة إبراهيم فى غرفة مغلقة وتظاهرنا إننا لم نعرف شئ ولكننا رأيناك بأعيننا هذه المرة.. إزاى هنسكت يا مصريين ؟".
وطالب الشباب بتقديم بلاغ ضد توفيق عكاشة وجميع من يسىء لها، فيقول عمرو الفارس: " لازم نتقدم ببلاغ ضد عكاشة عشان اللى قاله على واحدة أشرف منه "، ويتفق معه إسلام العربى: " لازم نرفع شكاوى للنائب العام على قناته الفضائية بما تحتويه من برامج ".
وفى السياق نفسه دشن نشطاء صفحة بعنوان" شقائق الثورة " للتنديد بالحدث نفسه.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=AgmFzHDTXDI

أهم الاخبار