رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور..حملة امسك متحرش

الصفحه الاخيرة

السبت, 17 ديسمبر 2011 20:15
كتبت- علياء ناصف:

دعا مجموعة من الناشطين في مجال التوعية الاجتماعية إلى أن يكون اليوم السبت 17 ديسمبر 2011 موعدا للزيارات الميدانية للتوعية المجتمعية الخاصة بكيفية مكافحة التحرش الجنسي، وذلك من خلال نزولهم إلى مناطق سكنهم وبالقرب من محال إقامتهم والتحدث مع ااموطنين وتشجيعهم على رفض ثقافة التحرش الجنسي.

وكان الناشطون قد قاموا بتدشين صفحة على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك" تحت عنوان " امسك متحرش: يوم التوعية المجتمعية

ضد التحرش الجنسي في كل مكان 17 ديسمبر"، يحثون فيها غيرهم من الشباب على التطوع من أجل مناقشة مشكلة التحرش الجنسي مع المواطنين من أبناء الأحياء التي يقطنون بها مثل الجيران، وحراس العقارات، وأصحاب المحال التجارية، وكل من يهمه مصلحة وأمن الشارع والمواطنين.

ويقول أصحاب الفكرة من خلال صفحتهم: "حنكلم الناس، ونشجعهم على رفض ثقافة

التحرش الجنسي، مش بس نقنعهم، لكن كمان نساعدهم ياخدوا موقف، تواصل معنا وقول لنا ساكن فين، نوصلك بالمتطوعين في منطقتك، المجموعات تتقابل وتنزل توعي الناس، نقنع مثلا أصحاب المحلات بوضع استيكر "منطقة آمان" لو اقتنعوا برفض التحرش الجنسي والتصدي ليه (المواد والإستيكرات ممكن الحصول عليها من خلالنا في الإيفنت هنا، تواصل معنا..كل متطوع يوعي الناس بطريقته، حابب تصور؟ حابب تعمل فيديو؟ حابب تكتبلنا عن تجربتك في الشارع؟ إبعتولنا كل ردود الفعل الي واجهتوها من الناس في الشارع، الترحيب أو التعاون، وكمان الهجوم أو الرفض للفكرة".

أهم الاخبار