رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الرجل المثالى خيال وليس حقيقة

الصفحه الاخيرة

السبت, 17 ديسمبر 2011 07:26
لندن - أ ش أ

كشف استطلاع للرأى أجراه مجموعة من الباحثين البريطانيين عن أن ثلاثة من كل أربعة نساء لايصدقون بوجود الرجل المثالى فى الحياة الواقعية حيث أوضح الاستطلاع أن حوالى 75 % ممن شاركن بالاستطلاع أكدن أن شركاء حياتهم من الرجال يفتعلون المشاكل ويرتكبون الأخطاء بصورة كبيرة الأمر الذى يجعل حقيقة وجود الرجل المثالى ضرب من الخيال.

وأظهر الاستطلاع - الذى شمل أكثر من 2000 سيدة - أن شركاءهم من الرجال هم أكثر مثالية لنسبة قد تصل

الى 69 % فقط ..لافتين الى أن هناك العديد من العيوب المشتركة بين جميع الرجال مثل الافراط فى مشاهدة مباريات كرة القدم، مجمعين على أن غالبية الرجال يتركوا أبواب الحمام مفتوحة فى معظم الاوقات الامر الذى يثير حفيظة النساء كثيرا.

وقال الباحثون بناء على نتيجة الاستطلاع وأراء النساء أن الكثير من الرجال يفتقرن الى اسلوب الحديث الشيق واللباقة ويميل معظمهم إلى ضعف

الشخصية وقلة الخبرة الاجتماعية ومهارات التنمية الذاتية.

وأضاف الباحثون أن شكاوى النساء كانت تتفاوت بين إنتقاد أزواجهم لهم طوال الوقت خاصة فى قيادة السيارة بخلاف عدم مساندة الزوج لأفراد عائلته فى الاوقات الصعبة بالاضافة الى عدم إنصات الازواج الى زوجاتهم، ومن أكثر الامور التى أعترضت عليها النساء هى "الشخير" أثناء النوم.

وأعربت النساء عن حلمهن فى وجود "الرجل المثالى" فى حياتهم الذى يتمتع بالنشاط ويحلق لحيته بصورة دائمه ويبتعد عن إستخدام فرشاة الاسنان الخاصة بزوجته .. مشيرين الى أن أكثر الرجال الذين يتمتعون بصورة الرجل المثالى من وجهة نظرهن هو لاعب كرة القدم الشهير "ديفيد بيكهام".

أهم الاخبار