رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. كوميديانات أبناء مبارك فى الفضائيات

الصفحه الاخيرة

الأحد, 27 نوفمبر 2011 16:25
كتبت- ناهد إمام:

قام أحد أبناء مبارك ويدعى " سامح أبو عرايس " خبير بالبورصة، بجولة فضائية مكوكية أمس السبت، بدأها بمداخلة على قناة  BBC العربية فى الساعة 7:30 مساء، وتلاها بفقرة فى حلقة برنامج محطة مصر على مودرن حرية، ثم مشاركة فى احد برامج الفضائية المصرية فى الساعة 1:30 صباحا .

وكانت قناة سي بي سي قد استضافت أبو عرايس أيضا يوم الجمعة الماضي باعتباره أحد الداعين لمظاهرة مساندة العسكرى بالعباسية، وشن ابن مبارك هجوما ضاريا على متظاهرى التحرير، محذرا الشعب المصري من وقوع حرب أهلية، وتحول مصر إلى صومال جديد.
أثارت كلمات أبو عرايس عن مبارك، ومحاولته المستميتة الحديث بشكل دفاعى مستمر دون انقطاع، منكراً أنه " رئيس مخلوع "، واتهامه للشعب المصري بأنه نسي انجازات مبارك، وقوله إنه لم يشاهد أحداً فى مصر يأكل " أرجل الفراخ " سوي فى أفلام خالد يوسف، ومعايرته المصريين بأنهم يأكلون موادا تموينية بـ 30 جنيها فقط شهرياً، ولولا التموين لاشتروها بـ200 جنيه من أى سوبر ماركت على حد قوله، حفيظة المشاهدين الذين شن معظمهم هجوما ضاريا على كلام ابن مبارك عبر مداخلاتهم التليفونية للبرنامج.
الطريقة الكوميدية التى بدا فيها ابن مبارك، وعدم منطقية ردوده فى معظم الأحيان، دفعت هشام الجخ، والاعلامى معتز مطر، وخالد تليمة أحد شباب ثورة يناير للضحك خلال الحلقة، التى وجه فى آخرها أبو عرايس تحذيرا شديد اللهجة للإعلاميين، ولشعب مصر، وكتبه على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " صباح اليوم الأحد قال فيه: " الاعدام للخونة" . فليحذر كل اعلامي أو صاحب قناة فضائية يتبنى وجهة نظر متآمري التحرير ويقف ضد الشعب ولا يبرز وجهة نظر الوطنيين أنه لن يفلت بفعلته . مصر الآن في حالة

حرب . وخيانة الوطن في حالة الحرب عقوبتها الاعدام . والشعب سينفذ الحكم . ثورة التصحيح انطلقت ومستمرة حتى تطهير مصر من الخونة والعملاء !!
وشكر ابن مبارك على صفحته الشخصية اليوم الأحد، أدمن صفحة " أنا آسف يا ريس "، واصفا معتز مطر بالمنافق، وخالد تليمة بالتلم، بينما قال عن هشام الجخ إنه " سيفون " الشعر العربي، قال: " شكرا لصفحة " أنا آسف يا ريس " لكلماتهم الطيبة التي قالوها عني بعد لقائي مع المذيع المنافق معتز مطر - الذي سيحاسب قريبا بإذن الله هو وكل الاعلاميين الخونة - و " سيفون " الشعر العربي هشام الجخ :) والتلم خالد تليمة . طبعا الثلاثة حاولوا الاستهزاء والسخرية وقلة الأدب . لا تقلقوا من سخريتهم يا أصدقائي الأعزاء فهي مؤشر ضعف، وكلما زادت سخريتهم أو محاولة الاستهزاء بكلام فاعلموا أنهم مرعوبون من هذا الكلام، إنها حقائق يرعبهم انكشافها . هذا تكتيك معروف في أجهزة المخابرات وأسلوب صهيوني قديم . سنستمر في الدفاع عن مصر وتوضيح الحقائق . أشكر صفحة أنا آسف يا ريس مرة أخرى والأصدقاء الأعزاء كريم حسين وعاصم أبوالخير أبناء مبارك الأوفياء . وموعدنا في العباسية الجمعة القادمة لاستكمال ثورة التصحيح التي بدأت ولن تتوقف حتى تحرير مصر من الخونة بإذن الله !!
وكانت صفحة " أنا آسف يا ريس " قد تقدمت بشكر لأبو عرايس قالت فيه: " تتقدم إدارة صفحة أنا آسف ياريس بكل الشكر والتقدير والاعتزاز الى
الاستاذ سامح أبو عرايس على لقائه اليوم على قناة مودرن حرية، والذى ناضل ودافع واستمات فى الدفاع عن الرئيس مبارك فى لقائه اليوم مع الروبيضة أمثال خالد تليمة وغيرة ونعلم مدى الاستفزاز والاهانة والسخرية التى تعرض لها ولكن كان لنا الشرف أن يتحدث عنا مثل هذا الانسان المحترم، شكراً مستر سامح أبو عرايس ولك منا كل الحب والاحترام والتقدير فحقاً أنت ابن من أبناء مبارك ولنا الشرف".
وفى موقع آخر على صفحته قال أبو العرايس عقب مظاهرة العباسية الجمعة الماضية: " نرجو أن تكون مليونيتنا في العباسية قد حازت على رضاكم واعجابكم، وأرجو أن يكون لقائي والدكتور بلال على CBC مع خيري رمضان قد أعجبكم، أما بخصوص الحكومة التي أعلنها البرادعي في التحرير فليس لدينا مانع من اعلانه رئيسا على التحرير فقط، ونعملها دولة مستقلة زي الفاتيكان كده ونخليه هو بابا التحرير زي بابا الفاتيكان كده ونجيب له حرس سويسري كمان، وبكده يبقى حقق حلمه في الرئاسة ويجيب شوية المشتاقين اللي حواليه يعملهم وزراء وياوران وكل اللي يحبه لكن يسيبلنا باقي القاهرة ومصر مالهوش دعوة بيها، أما بقى لو أخذته الجلالة وحب يبلطج على مصر كلها فملايين العباسية المجيدة قادرة انها تجيبه من قفاه، وقد أعذر من أنذر!".
من جهة أخرى انهالت قصائد المدح والتشجيع لأبو عرايس على صفحته، وصفحات آسف يا ريس وغيرها من صفحات مؤيدى مبارك التى احتفت به، فيما اتهم ابن مبارك الهجوم الذى شنه القراء عليه على صفحة برنامج محطة مصر على " فيس بوك "  بأنه من عمل اللجان الإلكترونية ضد أبناء مبارك، محذرا من الفيس بوك والفضائيات ومتهما اياها بأنها تهدم الدولة.
اللافت أن أبو عرايس شارك فى الفضائية المصرية فور مغادرته برنامج محطة مصر، ليلقي المصير نفسه نتيجة مقاطعته الدائمة، ودفاعه المستمر بصوت عال، مما أثار اعتراض مذيع الفضائية المصرية واضطره للقطع على أبو عرايس مما أثار حفيظته فهاجم المذيع قائلا: " مش معقولة كده، أنا فى التليفزيون المصري اتكلم زى ما أنا عاوز".
يذكر أن المقطع الساخر لأبو عرايس ومعتز مطر سجل نسبة مشاهدة بلغت أكثر من 5000 مشاهدة على يوتيوب.


شاهد المقطع الأخير من حلقة معتز مطر مع أبو العرايس:

http://www.youtube.com/watch?v=H0MOC8rPjww&feature=player_embedded

أهم الاخبار