رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عروسان تركيان يقيمان حفلا للزفاف فى خيمة الزلزال

الصفحه الاخيرة

الأربعاء, 16 نوفمبر 2011 15:15
الوفد - متابعات

أقام عروسان تركيان حفلاً لزفافهما فى إحدى خيام الزلزال الذى كان قد ضرب مدينة " فان " الشهر الماضي.

ففى قرية أرجيش المدينة المنكوبة تم " زفاف الزلزال " للعروسين، بعد أن قاما بتأجيل زواجهما الذى كان مقررًا أن يقام فى 29 اكتوبر الماضي .
واضطر العروسان اللذان بدآ عرسهما فى ساعة مبكرة الى اختصار الفرح،  و تكملته فى حديقة المنزل، بسبب تضرر قاعة الافراح فى القرية بحسب " تركيا اليوم ".
و أوضح العريس صفا يلديز أن الهدف من الفرح كان

إدخال السرور والبهجة فى قلوب من حوله من الاقارب،  و المعارف،  و محاولة نسيان حزنهم و لو قليلا، قال: " الفرح بدأ فى حوالى الساعة التاسعة صباحا،  و استمتعنا و لكن لم يذهب الخوف الذى فى داخلنا،  و قد قطعنا الفرح،  و تركنا قاعة الافراح فى الساعة الثانية عشرة بسبب تخوفنا من الهزات الارتدادية  للزلزال،  فقد اردنا ان نترك القاعة قبل أن يصاب أى أحد
بمكروه،  واستمر الحفل فى حديقة منزلنا لعدة ساعات و بعد ذلك أنهينا الفرح، والحقيقة أننا نشعر بالحزن بسبب احداث الزلزال و لكننا سعداء بسبب زواجنا،  فنحن نعيش إحساسين فى نفس الوقت،  وان شاء الله تكون اخر الاحزان،  لم نفقد اى احد من المقربين لنا و لكن منزلنا تضرر و لا نستطيع الدخول".
وقد اوضحت العروس زهراء يلديز ان الزلزال جعل فى داخلهم حزنا كبيرا حيث قالت:" لم اكن اتخيل هذا ابدا،  و كنت اريد ما هو افضل من ذلك و لكن حمدا لله على كل شىء،  انا سعيدة فقد تزوجنا على حب،  واتمنى من الله الا يجعل احدا يعيش هذه المأساة مرة اخرى."

أهم الاخبار