رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. التليفزيون التونسى يدعو لزين العابدين!

الصفحه الاخيرة

الاثنين, 07 نوفمبر 2011 19:44
كتبت- ناهد إمام:

سادت موجة عارمة من الاندهاش الممزوج بالسخرية على مواقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " و" تويتر" بعد أن بثت قناة الوطنية الأولى التونسية مساء السبت الماضي قبيل نشرة أخبار الثامنة تسجيلا قديما لبعض الأدعية الدينية بمناسبة يوم عرفة ختمها الفنان فوزي بن قمرة بالدعاء بالتوفيق للرئيس السابق زين العابدين بن على.

وفور بث الأدعية تداول نشطاء الإنترنت المقطع عبر يوتيوب على مواقع التواصل الاجتماعى،
حيث انهالت التعليقات خلال أول وثان أيام العيد،

ما بين مستنكر، ومندهش، وساخر من الحدث.
وقالت احدى المشاركات لأحد الأعضاء: "سمعت وكذبت أذناى 11 شهرا من هروب المخلوع التلفزة التونسية تبث ليلة العيد اغنية صوفية مختومة بدعاء يقول فيه فوزي بن قمرة اللهم وفق رئيس دولتنا زين العابدين بن على؟!"
وكتب آخر :" يا ربى يروح المكان اللى يستحقوا"، وقالت مشاركة أخرى :" اخي شبيكم وقفتو على فوزي بن قمرة
ياخي موش كل كانو يبندرو ثم ايمة الجوامع كانو يذكروا بن على اكثر من ربي وسيدنا محمد، آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياتونس"، وقال آخر عبر مشاركته: "أذناي تؤلمانني.. آخ.. آخ"،  في حين تساءل آخر: "متى تتطهر تونس نهائيا من مؤيدي النظام السابق؟".
وبحسب وكالة الأنباء التونسية، فقد أعلنت رئاسة مؤسسة التلفزة التونسية فى بيان لها أن "المسئول عن البرامج الموسيقية (في القناة الوطنية الأولى) أحيل إلى المجلس التأديبي"، وأوضح أحد أعضاء إدارة المؤسسة طالبا عدم الإفصاح عن هويته، أنه "حتى الساعة نجهل إذا ما كان بث الأذكار الدينية أتى عن قصد أم عن غير قصد.
شاهد الفيديو:

أهم الاخبار