رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..الفنجرى يرفع علم مصر على أطول سارية فى العالم

الصفحه الاخيرة

الاثنين, 31 أكتوبر 2011 11:13
كتبت- دعاء منصور :

احتفلت مصر اليوم برفع علم جمهورية مصر العربية على أطول سارية فى العالم وذلك بمركز سباب الجزيرة حتى يمكن رؤيته من كل أنحاء محافظة القاهرة .

وتأتى هذه الاحتفالية فى إطار انتصارات أكتوبر المجيدة ويبلغ ارتفاع العلم ويبلغ ارتفاع العلم الذي سيوازي برج القاهرة، 176 مترا، وأبعاده 12 مترا 15 مترا وستدخل به مصر موسوعة جينيس للأرقام القياسية.
وتنظم الاحتفالية مجموعة شركات فالكون والتى ترعى خلال الفترة الحالية عددا من الفعاليات التى تهدف

إلى جذب أنظار العالم لتؤكد أن مصر بعد 25 يناير قادرة على أن تحتل موقعها الريادى فى منطقة الشرق الأوسط والعالم وأنها تتمتع وبرغم ما تمر به من أحداث عرضية بالأمن والقدرة على التميز .
رفع العلم نيابة عن رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المشير حسين طنطاوى اللواء محسن الفنجرى وحضر الاحتفال مجموعة من الوزراء وبعض الفنانين منهم المطرب محمد فؤاد
وبعض المسئولين، ويتزامن ذلك مع قيام المحافظين بكل أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية برفع العلم المصرى في محافظاتهم فى نفس التوقيت، حيث تقام مهرجانات واحتفالات شعبية .
حضر الاحتفالية أيضًا لفيف من الوزراء وقيادات القوات المسلحة والشرطة والشخصيات العامة والجمهور .
مول الفعالية والاحتفالية البنك التجارى الدولى (بي آي سي) تأكيدا على دور ومشاركة المؤسسات الاقتصادية فى العمل العام .
ويأمل الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة شركات فالكون شريف خالد أن تشارك كل وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمقروءة فى نشر دعوة الى كافة المواطنين المصريين فى جمهورية مصر العربية للوقوف وتحية العلم لحظة تنصيبه.
شاهد الفيديو:


 

أهم الاخبار