رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فنان يرسم معالم بريطانيا باستخدام "آى باد IPad"

الصفحه الاخيرة

الاثنين, 03 أكتوبر 2011 11:28
كتبت – سارة عزو :

تعدّ الفرشاة والألوان من أدوات الفنان، لكن هذه الأدوات ليست الوحيدة التي يبدع من خلالها الفنان، فـ"الفن ابتكار وخروج عن المألوف" وهذا ما لجأ إليه الرسام البريطاني كايل لامبرت (23 عام) في رسم المعالم الأكثر شهرة في بريطانيا باستخدام أحد تطبيقات الـ"آي باد Ipad".

يختار البعض الرسم من الأماكن من وحي الذاكرة أو الصور وهذا ما يعني لجوء الفنان ما يريحه عند الرسم، لكن ما يفعله لامبرت هو الإبداع الشاق في

حد ذاته حيث يسافر إلي أنحاء بريطانيا ليرسم ما يراه بعينه.
أكد لامبرت من مقاطعة شيشاير في شمال غرب انجلترا لصحيفة الدايلي ميل البريطانية أمس الأحد أنه طالما يمتلك الـ"آي باد Ipad" في يده اليمنى فيستطيع أن يرسم أي  شيء أمامه مهما وصلت درجة صعوبته.

قد تبدو هذه الرسومات بسيطة عند النظر إليها ولكنها صعبة في تنفيذها فقد تأخذ منه

أكثر من يوم كامل للانتهاء منها، وقال لامبرت:"فضلت استخدام (الآي باد) لعمل اللوحات الخاصة بي، نظراً لأن الأدوات الأخرى غير متطورة بما فيه الكفاية لتخلق مثل هذا اللوحات التي أرسمها".

وأضاف: " فكرتي هي عمل لوحات للمناظر الطبيعية والمباني البارزة في مختلف أنحاء المملكة المتحدة عن طريق الآي باد، ولكنني أخطط الآن للتجوال حول جميع أنحاء العالم لرسم الأماكن الأكثر شهرة بالعالم".

وأكد لامبرت على حرصه على زيارة مصر في القريب العاجل قائلاً: "سأسافر إلى لاس فيجاس الأسبوع المقبل، فأنا أخطط لرسم تمثال الحرية، وقريباً جداً الأهرامات في مصر، والكولوسيوم في روما".

أهم الاخبار