رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسعار حفل ماجد المهندس في جدة

ماجد المهندس
ماجد المهندس

يستعد الفنان ماجد المهندس، لحفله الغنائي في السعودية، وذلك في إطار عودة الانشطة الثقافية والغنائية هناك مع الاستمرار في الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية ضد كورونا.

يقام الحفل يوم الجمعة  2 يوليو، في مدينة جدة بـ "جدة سوبر دوم"، التي صُنفت كأكبر قبة في العالم ذات سقف بدون أعمدة.

حفل ماجد المهندس في جدة

وتراوحت أسعر التذاكر من 490 ريال سعودي، حتى 3000 ريال، ويتم حجزها عبر الموقع الرسمي الخاص بالتذاكر.

يُعد الحفل عودة غنائية مميزة للأنشطة الاحتفالية داخل المملكة بعد توقفها لأشهر عدة، بسبب وباء كورونا المستجد، الذي أثر بالسلب على الأنشطة الفنية والترفيهية هناك، وبالتزامن مع تلقي اللقاح لعدد من المواطنين هناك، وقلة الإحصائيات المصابة بكورونا، قررت الهئية العامة للترفيه عودة الأنشطة الفنية والغنائية على مستوى المملكة، مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية ضد كورونا للحفاظ على سلامة الجمهور.

وشهدت "جدة سوبر دوم"، مساء أمس

ليلة غنائية ضخمة للفنان محمد حماقي، والتي رفعت شعار كامل العدد، جيث قدم وصلته الغنائية على مدار أكثر من ساعة ونصف، غنى فيها مجموعة من أغانيه المفضلة لدى جمهوره أبرزها"نفسي أبقى جنبه، يزلزل، ياستار، أحلى حاجة فيكي ايه، كان وكان، هو ده حبيبي، كان وكان، من قلبي بغني، حاجة مستخبية، وغيرهم".

وحرص حماقي على توجيه الشكر لجميع القائمين على الحفل وتنظيمه، وتوجه بشكر خاص لجمهور جدة الذي أسماه بـ"الممتع" بسبب تفاعلهم الاستتثنائي مع ماقدمه أثناء وصلته الغنائية.

اقرأ أيضاً..ماجد المهندس.. أحدث المنضمين لحفلات صيف جدة 2021