رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. الأرصاد تنصح بعدم تخفيف الملابس.. وتؤكد: الجو فيه تقلبات

حالة الطقس
حالة الطقس

قال محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، إن فصل الربيع يحدث به تقلبات جوية، ما تؤدي إلى انخفاض درجات الحرارة وارتفاعها أحيانا، كما أنها تشهد سقوط أمطار أحيانا، لافتا إلى أنه صباح اليوم شهد وجود شبورة مائية كثيفة غطت الطرق كافة، وتتكون سحب يصاحبها سقوط أمطار على مناطق متفرقة.

وأوضح شاهين خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، أنه من المتوقع سقوط الأمطار على محافظة القاهرة، ولكنها مابين خفيفة ومتوسطة وغير مؤثرة على الأنشطة اليومية، مشيرا إلى أن درجات الحرارة ما زالت حول المعدل من 24 إلى 25 درجة، بينما تنخفض في فترات الليل تصل إلى 13 درجة.

وأضاف أن الملاحة البحرية معتدلة على البحر المتوسط اليوم، ولكن نشاط الريالح

في جنوب سيناء، أدى إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر، مشيرا إلى أن الأجواء مستقرة على المناطق الجنوبية للبلاد، ومن غد ستنخفض درجات الحرارة تدريجيا، ولذلك ينصح بعدم تخفيف الملابس، بسبب التقلبات الجوية التي تشهدها البلاد.

وأكد أن درجات الحرارة لن تشهد استقرارا قبل شم النسيم، ودرجات الحرارة ترتفع وتنخفض من يوم لآخر، مشيرا إلى أنه من بعد شم النسيم تبدأ درجات الحرارة في الاستقرار قائلا: "لسة بدري على المصايف".

شاهد الفيديو..