رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد انفصاله عن "وان دايركشن" بسبب الإسلام..زين مالك يكشف حقيقة معتقداته

زين مالك
زين مالك

في تصريحات صحفية صادمة، كشف المطرب البريطاني المسلم ذو الأصول الباكستانية، والعضو السابق بفريق "وان دايركشن" الشهير، النقاب عن معتقداته الدينية لأول مرة منذ سطوع نجمه في عالم الغناء.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أكد "زين" صاحب الـ 25 عامًا، أنه لايتقيد بشعائر الإسلام أو فروضه لافتًا إلى عدم التزامه بأداء الصلوات الخمس مشككًا في حقيقة البعث بعد الموت.

وكشف "زين" عن قناعاته الدينية المثيرة للجدل خلال لقاء حصري مع مجلة "فوج" في نسختها البريطانية تخلى خلالها عن تحفظه المعتاد إزاء مايتعلق بمعتقداته الدينية، مشيرًا أنه لايعتبر نفسه بالمسلم.

وشدد خلال اللقاء على اقتناعه بضرورة ترك معتقدات الأشخاص الدينية بمنأى عن عملهم وحياتهم الشخصية، موضحًا: "لدي اعتقاد روحاني بوجود إله، لكنني لا أؤمن بالجحيم".

وأضاف" لا أؤمن بوجوب الصلاة 5 مرات يوميًا"، مؤكدًا أن تفتح والداه الفكري ساعداه على ممارسة حياته بسلاسة بعيدًا عما وصفه بالتشدد الديني، قائلًا: "والدي وأمي كانا

دائمًا معنا لتعليمنا، لكنهما أعطيانا حق الاختيار بأنفسنا".

وأعرب زين في ختام اللقاء عن سعادته بالتزامه خلال طفولته بتعاليم الإسلام"، والذي حصنه وساعده على المضي قدمًا على الطريق الصحيح.

الجدير بالذكر أن "زين" عرف بالتزامه الديني خلال انضمامه لفرقة "وان دايركشن" التي أوصلته لأعتاب الشهرة قبل أن ينفصل عنها عام 2013، وهو ما أرجعه عدد من المقربين لاختلاف معتقداته الدينية عن باقي أعضاء الفريق.

وعاد "زين" للساحة الفنية بأولى أغانيه المنفردة "PILLOWTALK" والتي حصدت نجاحًا منقطع النظير، وشهد هذا العام نقلة أخرى على الصعيد العاطفي لزين حيث ارتبط بعارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية "جيجي حديد".