عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد...مفاجأة بالدليل.. رقصة كيكي مصرية

رقصة كيكي kikichallenge
رقصة كيكي kikichallenge

كتبت - منة الله جمال :

اجتاحت رقصة كيكي مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوين العالمي تويتر، محتلة المركز الأول في مصر.

 

وكعادة المصريون لا يتركون شيء إلا ويضعون بصمتهم وروح الدعابة عليه، فقد تفنن النشطاء في نشر عددًا من الصور ومقاطع الفيديو التي يسخرون بها من تحدي كيكي ويؤكدون أن الرقصة مصرية أصيلة.

 

ظهر أبطال الفيلم فريدة فهمي ومحمود رضا وباقي طاقم العمل وهم ينزلون من عربات الحنطور ويرقصون بجوارها على أنغام أغنية الأقصر بلدنا.

بدأت قصة رقصة كيكي بعد أغنية In My Feelings للمطرب الكندي دريك، وقيام مقدم البرامج الكوميدية "شيجي" بالرقص على الأغنية في المقطع الذي يغني فيه دريك "كيكي، هل تحبيني؟".

 

شارك عددًا من المشاهير العالميين والمحليين في التحدي منهم الفنان العالمي ويل سميث، ونجم ريال مدريد ومنتخب البرازيل اللاعب مارسيلو، والفنانة ياسمين رئيس، ودينا الشربيني، والفنان أحمد حلمي، والفنان إدوارد، والفنانة درة.

 

عقوبة رقصة كيكي في قانون المرور..

 

أكد اللواء مجدى الشاهد، الخبير المرورى، أن عقوبة المشاركون في تحدى كيكى تصل لغرامة مالية تبدأ من 100 حتى 300 جنيه.

 

أشار الشاهد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى نشأت الديهى، فى برنامجه بالورقة والقلم، المذاع عبر فضائية  "Ten"، اليوم الأحد، إلى أن المادة 81 مكرر 2 بالفقرة "أ"، تنص على أن العقوبة الواقعة على كل قائد مركبة لا يغلق أبوابه متعمدًا كاملًا، أثناء السير فى الطريق، والقيادة دون السرعة المقررة، يتم تغريمه ماليًا من 100 – 300 جنيه مصرى، ولكن فى حالة الإصابة، والوفاة، أو تلف مركبات، تنقلب العقوبة إلى جنائية، وتباشر النيابة العامة التحقيق بها.

موضوعات ذات صلة..

بالفيديو..تحدي كيكي ينهي حياة شابة بشكل مأساوي

رقصة كيكي تتحول إلى زومبي مع دينا الشربيني.. هكذا سخر النشطاء