رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مارادونا يطالب بالسماح له بالتحدث مع لاعبي المنتخب الأرجنتيني

حسرة لاعبي المنتخب
حسرة لاعبي المنتخب الارجنتيني بعد الخسارة امام كرواتيا

هاجم أسطورة منتخب الأرجنتين دييجو أرماندو مارادونا لاعبي منتخب بلاده، وذلك بعد الخسارة القاسية أمام منتخب كرواتيا، بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم "روسيا 2018".

وطالب مارادونا من الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن يسمح له بالحديث مع اللاعبين قبل اللقاء الحاسم أمام نيجيريا في سان بطرسبورج.

ونقلت صحيفة "لينتا" الروسية تصريحات مارادونا التي قال فيها "أريد أن أتحدث مع اللاعبين، حتى أعلمهم ماذا يعني ارتداء قميص منتخب الأرجنتين".

وأضاف "أشعر بغضب كبير في داخلي، لأن الشخص الذي سبق وارتدى قميص الأرجنتين، لا يمكنه أن يرى منتخبه يخسر من منتخب مثل كرواتيا وليس من ألمانيا أو البرازيل أو إسبانيا".

ونجح المنتخب النيجيري في منح الأرجنتين بارقة أمل بعد فوزه على منتخب آيسلندا، أمس الجمعة، بهدفين نظيفين، ودخل دائرة المنافسة على الصعود إلى الدور المقبل.

وضمنت كرواتيا العبور إلى الدور المقبل بفضل فوزها في مباراتين، بينما تتنافس نيجيريا والأرجنتين وآيسلندا على البطاقة الثانية خلال الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة.

وتواجه الأرجنتين نظيرها النيجيري يوم الثلاثاء المقبل في نفس توقيت مباراة كرواتيا وآيسلندا، ولا تملك الأرجنتين خيارا آخر سوى الفوز وانتظار نتيجة المباراة الأخرى.