رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"لأ لأ" و"قبلة المذيع".. المصري آخر سيطرة في روسيا

المصريين فى روسيا
المصريين فى روسيا

كتبت- سارة سمير:

 

منذ مشاركة مصر في بطولة كأس العالم 2018، وبدأت روح الفكاهة والسخرية المصرية تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، بما سوف يفعله المصريون فور وصولهم إلى أرض موسكو.

سخرية المصريين كانت مجرد "بوستات، كوميكس، ميم" على صفحات فيسبوك، لكن لن يتخلى الجميع أن فور وصل الفراعنة سوف تتغير كل الحسابات، بل زادت أكثر سخرية وضحك لأن "المصري أبو دم خفيف.. بيحط التاتش بتاعه في أي مكان".

انتشرت مواقف كثيرة للمصريين في روسيا وكانت في الحقيقة فوق توقعاتنا، فمن التشجيع في الشوارع والغناء لمحمد صلاح إلى الرقص على "ألعب يالا وبشرة خير"، وغيرها من المواقف المضحكة التي أجبرت الروسيين على المشاركة رغم تحفظهم والتزامهم المعروف عنهم.

 

نستعرض لكم مواقف المصريين الكوميدية في روسيا:

1-لأ لأ:

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر تواجد كبير للمصريين في أحد أماكن السهر بروسيا، والرقص مع الروسيين على أنغام أغنية "لأ لأ".

شاهد الفيديو:

 

2-المذيع المصري وقبلة الروسية:

انتشر أمس مقطع فيديو لمذيع التليفزيون المصري يرصد

الأجواء المصرية في شوارع موسكو، إلا أن هناك مشجعة روسية فاجأته بقبلة على الهواء.

ولكن الأمر لم يتوقف على هذا، بل ظهر المصريون في مقطع الفيديو وهم يشجعون ويطلقون الضحكات العالية على تصرف الفتاة الروسية، لتشعر بأنهم أمام الكاميرا في أحد شوارع القاهرة وليست موسكو.

شاهد الفيديو:

3-غناء "مو صلاح" في شوارع روسيا:

لا يختلف مصري على حب اللاعب محمد صلاح، وعند رؤيته يبدأ المشجعون في الصياح والغناء والتشجيع له، وهو ما فعله المصريون فور مشاهدة الفرعون الصغير أمام أتوبيس المنتخب أثناء خروجه من الفندق.

شاهد الفيديو:

4-بشرة خير:

في مباراة مصر وأوروجواي، اشتعلت المدرجات بأغنية بشرة خير ورقص المصريين وتشجيع اللاعبين.

شاهد الفيديو: