رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمرو دياب يتألق بموضة الأوفر سايز والجمهور يعلق

النجم عمرو دياب الملقب بالهضبة بمثابة رمز  للأناقة والجاذبية والإلهام لكثير من شباب هذا الجيل وكل جيل، فهو يملك من الذكاء ما جعله محط الأنظار والإعجاب أينما وجد، بذوقه الرفيع وحرصه على مواكبة أحدث صيحات الموضة واليسير عليها منذ نشأته في عالم الغناء، ليخطف الأنظار من جديد بعد ظهوره في دبي.

 

أحدث إطلالة للهضبة

وظهر عمرو دياب بإطلالة كاجوال مزجت بين الأناقة والجاذبية في آن واحد، ليواكب موضة الأوفر سايز، مرتديًا سويت شيرت رمادي اللون عليه بالطو أبيض طويل ونسق عليهما بنطال جينز تلجي اللون، فيما أنتعل حذاء رياضي.

 

ويحرص الهضبة على إكمال أناقته ببعض الإكسسوارات الشبابية المتناغمة مع إطلالته.

 

ولاقت إطلالته إعجاب جمهوره وجاءت أبرز التعليقات مؤيدة لها: " محسود على عودك يا جميل، طول عمرك أنيق يا هضبة، أيه القمر ده".

 

اقرأ أيضًا .. (صور) أحدث ظهور لـ عمرو دياب

من دبي

 

كان ومازال الهضبة من أبرز نجوم الفن أناقةً، لأنه شديد الحرص على اختيار أزيائه بعناية فائقة فهو دائما مواكب للموضة العالمية بلمسة شبابية وهذا ما أكدته في أحدث أغنيته " أماكن السهر" مع الفنانة دينا الشربيني، ليتألق من جديد بإطلالات عصرية مفعمة بروح الحياة.

 

حفل عمرو دياب المقبل

ويحيى الهضبة حفلاً غنائيًا في دبى يوم 22 من شهر يناير الحالي ضمن مهرجان التسوق، ويعد الحفل الأول بعد طرح ألبومه الأخير "يا أنا يا لأ" والذى حقق نجاحا كبيرا، ويقدم عمرو من خلال الحفل عددا من المفاجآت.