عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

للمرة الثانية.. تجديد حبس بطلة "عندي ظروف" وآخرين لاتهامهم بالدعارة والمخدرات

 شيما بطلة عندي ظروف
شيما بطلة "عندي ظروف" ـ أرشيفيه

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، حبس المطربة شيما بطلة كليب "عندي ظروف"، و14 آخرين،  للمرة الثانية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بالاتجار بالبشر وممارسة أعمال الدعارة وجلب وترويج مخدرات الهيروين والآيس من الخارج لترويجه بالداخل.

كانت نيابة الأموال العامة بشمال الجيزة، فتحت تحقيقات مع المتهمين وقررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وتم تجديد حبسهم في المواعيد القانونية.

جاء في التحقيقات الأولية، أنه استكمالًا لتحريات الرقابة الإدارية التي أسقطت في 6 ديسمبر الماضي شبكة دولية للاتجار بالبشر تضم 20 مصريًا وأجنبيًا أسفرت التحريات الجديدة عن تورط المطربة شيما في أعمال الدعارة وترويج المخدرات داخل كافيه تعمل به

بمنطقة المهندسين بالعجوزة، وأنها تعمل تحت قيادة مالك الكافيه وشقيقه اللذين يستغلان حاجة الشباب والفتيات للمال ويقومان بتشغيلهم في الأعمال المنافية للآداب وترويج المخدرات علي عملائهم وزبائنهم داخل وخارج الكافيه.

وبمواجهة المتهمين أمام النيابة بالتحريات أنكروها تمامًا مشيرين إلى أنهما يعملان مضيفين ومضيفات بالكافيه بينما قررت المطربة شيما أنها تعمل مطربة بالكافيه وقرروا جميعًا أنهم لا يعلمون شيئًا عن نشاط مالك الكافيه في المخدرات والدعارة.