رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد طلاقها رسميًا.. "مي سليم" تتصدر تويتر

مي سليم
مي سليم

كتب- أحمد أيوب:

تصدر هاشتاج الفنانة الأردنية "مي سليم"، موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك عقب طلاقها رسميا من الفنان وليد فواز بعد زواج لم يستمر أكثر من 25 يومًا.
وانهال الآلاف المغردون على موقع "تويتر" بالعديد من التعليقات الساخرة والمتعجبة من سرعة إنهاء الزواج الذي لم يدم كثيرا، ووجهوا الانتقاد إلى الثنائي مي سليم ووليد فواز على غرابة هذا التصرف.

 

ويذكر أن نشر وليد فواز اليوم تغريدة له على موقع "إنستجرام" وضح من خلالها الأسباب الخاصة بالانفصال قائلًا "الحمد لله رب العالمين.. وَعَسَى أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ " صدق الله العظيم، قدر الله ماشاء فعل.. اللي حصل النهاردة دا تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمد لله إنه تم دلوقتي مش بعد كدة".

 

وأضاف فواز: "ورغم أن كتير افتكروا إني اتسرعت في إعلان الخبر على السوشيال ميديا.. إلا اني أتعودت أكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض وتصدير كم كبير من المشاكل ولدرجة وصلت للتشهير بيا

لإصرارى على الطلاق، وأنا بعترف فعلا إني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كافى لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع".
واختتم وليد: "المرة الجاية هيكون اختياري قائم على العقل اكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد اكمل بيها حياتي..والحمد لله أن الجوازة لم ينتج عنها أبناء ربنا يوفق الجميع والله المستعان".

 

يذكر أن الثنائي مي سليم ووليد فواز عقدا قرانهما فى الشهر الماضى وقررا عدم إقامة حفل زفاف كبير، وذلك بعد قصة حب نشأت بينهما خلال مسلسل "الرحلة"، الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، حيث قدم الثنائي فى العمل شخصيتين لزوجين تزوجا بعد قصة حب ولكن ظهرت بعض الأزمات بينهما بسبب ماضى مى سليم خلال أحداث العمل.