رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نهائي أفريقيا .. كل ما تريد معرفته عن التسهيلات المقدمة لسفر جماهير الأهلي إلى المغرب

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

في لقاء مرتقب جماهيريًا .. يلتقي النادي الأهلي نظيره الوداد في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب مركب محمد الخامس بدولة المغرب ، وهو النهائي الثالث الذي يخوضه الأحمر على التوالي في سعيه لتحقيق إنجاز قاري والفوز بالكأس القاري للمرة الثالثة المتتالية في سابقة لم تحدث تاريخيًا على مستوى أندية القارة السمراء.

اقرأ أيضًا ..
مؤمن زكريا في مران الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا


وأعلن مجلس إدارة الأحمر الساعات الأخيرة ،  دعم النادي لرحلة اليوم الواحد لجماهير الأهلي الراغبة في السفر إلى المغرب لمساندة الفريق، بواقع ثلاثة آلاف جنيه عن كل فرد من المسافرين، على أن يقوم النادي بسداد هذا المبلغ لشركتي السياحة الوطنيتين "لاكي تورز وماستر ترافيل" واللتين تم تفويضهما من النادي بهذا الأمر.
ووجه مجلس الإدارة الشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة لتفهمه وموافقته على أن تتحمل خزينة النادي المبلغ المشار إليه.

وطالب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بضرورة التكاتف بين النادي ومسئوليه ومحبيه والعمل على سفر أكبر عدد من جماهير الأهلي للمغرب، وإنه من يرغب من أعضاء مجلس الإدارة في دعم رحلات السفر يكون دعمه من خلال النادي الذي سوف يقوم بسداد المبالغ المالية المشار إليها لشركتي السياحة المنوطتين بالأمر. وذلك لضمان سلامة وسرعة الإجراءات الخاصة بجماهير الأهلي ذهابًا وعودة.

تقسيط قيمة السفر ..
كما أتاح النادي الأهلي بإتفاقه مع الشركات المنوط بها تنظيم الرحلات الجماهيرية ، إمكانية تقسيط قيمة الرحلة على أن يتم حاليًا دفع 1000 جنيه فقط مقابل السفر إلى المغرب و يتم تقسيط باقي المبلغ على فترة تتجاوز الـ 10 أشهر بدون فوائد.

قيمة الرحلة

تبلغ التكلفة الخاصة برحلة اليوم الواحد

14 ألفا و950 جنيها وتشمل قيمة تذكرة الطيران ذهاباً وإياباً  وقيمة تذكرة حضور اللقاء ورسوم تأشيرة دخول دولة المغرب بالإضافة إلى التنقلات الداخية ويشمل هذا الخيار فقط إمكانية التقسيط.

أما الرحلة الأخرى فتشمل الإقامة الكاملة 3 ليال " أربعة أيام" بقيمة مادية شاملة تقدر بـ 18 ألف.


يأتي ذلك في الوقت الذي تكفل فيه عدد من أعضاء النادي الأهلي "محمد الجارحي ، محمد الدماطي" عضو مجلس إدارة النادي الأهلي توصله إلى اتفاق مع إحدى شركات السياحة ، على أن يتم تخصيص رحلات طيران بالمجان  ، بالرغم من تأكيد النادي على عدم العلم الرسمي بهذا الأمر ، وأنه لم يتم إخطار سعد شلبي كمدير تنفيذي للنادي بأية معلومات رسمية في هذا الشأن سواء من قريب أو بعيد.

واستعرض مجلس إدارة الأبيض ، في اجتماعه الأخير الموقف من الطلبات التي تم إرسالها إلى «كاف» منذ عدة أيام ، وأبرزها تخصيص نصف سعة الاستاد الذي ستقام عليه المباراة لجماهير الأهلي، وأن النادي سوف يقوم بسداد القيمة المالية لنصف عدد تذاكر المباراة بكافة فئاتها.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..