رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد استحوازه على اهتمامات السوشيال ميديا.. (شاهد) تطورات "عضلات" محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

بعد الاهتمام الكبير الذي اثارته صورة محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي والحديث عن عضلاته التي اقتنصت الكاميرات صورا لها عقب تسجيله هدف فريقه الثاني في شباك كريستال بالاس أمس والتي انتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة.

إقرأ أيضًا.. آخيرًا.. رابطة المحترفين المصرية لكرة القدم ترى النور وتنهي سيطرة اتحاد الكرة على مسابقة الدوري

واصطادت الكاميرات صورا لعضلات صلاح التي وصفها البعض بالخرافية بعدها خلع قميصه احتفالا بالهدف والذي حصل بعده على إنذار حسب اللوائح وهو ما جعل البعض يذهب إلى أن صلاح كان متعمدا إظهار عضلاته خاصة وأن الهدف لم يكن يحتاج إلى هذه الفرحة الكبيرة ، خاصة بعد انتشارا المقارنات بينه وبين كريستيانو رونالدو من حيث البنيان العضلي والتي كان اخرها تشبيه مدربه الألماني يورجن كلوب له برونالدو من حيث القوة البدنية والبنيان العضلي.

وكشفت تقارير إنجليزية أن الصورة التي ظهرت فيها عضلات محمد صلاح

حقيقية وأن هذه العضلة تعرف بأسم المنشارية الأمامية أو Serratus anterior muscle، وهي تصل عظام الكتف بالضلوع الثمانية العليا، وتعرف أيضاً بين لاعبي كمال الأجسام باسم: عضلة الملاكم، لأنها مسؤولة عن مد الكتف إلى الأمام حول القفص الصدري عندما يوجه شخص لكمة لآخر.

ونرصد في هذا التقرير تطورات البنيان العضلي لمحمد صلاح في السنوات الأخيرة والذي بذل مجهودا كبيرا من أجل بناء جسم قوي خاصة بعد الاصابة التي تعرض لها من لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس في دوري الأبطال عام 2018.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا

محمدصلاح

محمدصلاحمحمدصلاحمحمدصلاحمحمدصلاح

محمدصلاح

محمدصلاح