رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الظهير الأيسر صداع في رأس مدرب الإسماعيلي قبل استئناف الدوري

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

 طالب الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، من مسئولي مجلس إدارة النادي بسرعة التعاقد مع لاعب جديد لدعم مركز الظهير الأيسر الذي يسبب صداعًا في  أذهان المدرب الفرنسي، الذي لم يتواجد فيه سوى اللاعب محمود البدري صاحب الـ18 عاماً.

 وأكد سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي أنه ليس بحاجة الفترة المقبلة إلى انضمام حراس جدد للفريق، مؤكداً أنه يثق بشكل تام هو وجميع عناصر الجهاز الفني في جميع حراس الدراويش، وعلى رأسهم محمد فوزي ومحمد مجدي.

 وتستكمل منافسات بطولة الدوري بجاهزية جميع لاعبي الفريق خصوصًا بعد عودة باهر المحمدي للتدريبات الجماعية الأسبوع الجاري .

 يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي استعداداته لاستكمال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز والذي توقف قرابة أربعة شهور ماضية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد .

ويحل الدراويش ضيفاً على نظيره فريق المصري على ملعب بورسعيد يوم 8 أغسطس الجاري في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر الدوري المصري الممتاز.

 ويستعد الدراويش لمسابقة الدوري الممتاز بالتدريبات الجماعية المتواصلة باتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية للفريق للوقاية من فيروس كورونا .

ويواصل الإسماعيلي غدًا استعداداته أيضًا بالمباريات الودية، حيث خاض الفريق أربعة لقاءات ودية وانطلقت بلقاء أسوان الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، والثانية كانت أمام نادي مصر وتلقي الدراويش الهزيمة بهدف نظيف، وكانت المباراة الثالثة أمام مصر المقاصة وانتهت بفوز الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، والرابعة كانت أمام الفريق الفيومي أيضاً وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وكانت جميع المباريات على ملعب الإسماعيلي.

 ويختتم الإسماعيلي سلسلة مبارياته الودية بلقاء إنبي يوم الأربعاء المقبل على ملعب بتروسبورت بالقاهرة في تمام الساعة الخامسة مساءً.

 يحتل الإسماعيلي المركز التاسع في جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة، جمعها من 18 مباراة، حقق الفوز في ست مباريات وتعادل في 4 وتلقى الهزيمة في ثمانٍ، وله 16 وعليه 21 ومتبقٍ له 16 مباراة.