رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مورينيو: كنت أرغب بضم أبو تريكة لهذا الفريق

مورينيو مدرب مانشستر
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد وتشيلسي السابق وأبو تريكة

تحدث جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق تشيلسي ومانشستر يونايتد أنه كان يرغب بضم محمد أبوتريكة أسطورة النادي الأهلي والمنتخب المصري لصفوف البلوز في وقت سابق.

 

وقال مورينيو خلال الاستوديو التحليلي لشبكة " بي أن سورتس" لمباراة قطر أمام السعودية بكأس أمم آسيا 2019، وبدأ مورينيو حديثه قائلا " أنا سعيد لتواجدي معكم في هذا الاستوديو مع محمد أبوتريكة لقد رأيته مسبقًا بكأس أمم أفريقيا في الملعب".

 

ورد مقدم الاستوديو التحليلي محمد سعدون الكواري على المدرب البرتغالي القدير قائلا: "على ذكر بطولة كأس إفريقيا المعلومات التي لدينا إنك ذهبت لمشاهدة محمد زيدان مهاجم المنتخب المصري لكنك أبديت إعجابك بأبو تريكة ولكن بسبب تقدمه في العمر لم تضمه لتشيلسي هل هذا صحيح"؟

 

ليجيب مورينيو " أعتقد نعم، نوعا ما".

 

وتابع مدرب مانشستر يونايتد السابق "من ناحيتنا في كرة

القدم يوجد لدينا في الحقيقة بعض الأخطاء ونقاط استفهام كثيرة ليس حول مستوى اللاعبين لكن هل سوف يتأقلمون في مجال آخر أم لا"؟ 

 

وأكمل مورينيو "أبو تريكة كان يتيز بقوته الجسدية ومهارته الفنية وبالتأكيد كان يستطيع التأقلم في أوروبا، الأمر لم يكن سهلا دائما وخاصة قبل 10 أو 20 عاما اليوم كرة القدم أسهل وأكثر عالمية". وأتم مورينيو "أنا متأكد إنه لو يلعب الآن لكان بدون أدنى شك لم يكن ليستمر في مصر واحترف في أوروبا مع كامل احترامي للكرة المصرية".