عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بوكيتينو يرد على اهتمام مانشستر يونايتد بعد إقالة مورينيو

بوكيتينو ومورينيو
بوكيتينو ومورينيو

رد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني الحالي لفريق توتنهام هوتسبير، على أنباء اهتمام مسئولي مانشستر يونايتد لخلافة البرتغالي جوزيه مورينيو في القيادة الفنية للشياطين الحمر عقب إقالته صباح اليوم الثلاثاء، بسبب سوء النتائج.

ونقلت شبكة "سكاي سبورت" البريطانية تصريحات بوكيتينو والذي قال: "منذ خمس سنوات وهناك الكثير من الشائعات تُقال عني وأنا في منصبي كمدرب لتوتنهام لن أرد عليها".

وتابع بوكيتينو: "دائمًا احترم وجهات نظر الآخرين سواء كانت مؤيدة معي أو معارضة لي، ولا يهمني ما يحدث في أي ناد آخر، أنا أركز فقط مع توتنهام ويجب أن نستعد بشكل جيد لمواجهة أرسنال في كأس إنجلترا".

وحول مورينيو قال بوكيتينو: "حزنت للغاية بسبب إقالته وأتمنى له حظ أفضل في الفترة المقبلة فهو صديق جيد لي".

وكانت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية قد أفادت أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام، هو خيار الإدارة رقم 1 لتعويض رحيل مورينيو، وسيسعى الشياطين الحمر

للتعاقد معه بشكل دائم في نهاية الموسم الجاري.

بينما ذكرت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني هو أبرز المرشحين لتولي مهمة تدريب مانشستر يونايتد في المرحلة المقبلة.

ويريد اليونايتد حاليًا مدرب مؤقت لنهاية الموسم على معرفة بالنادي، وقد يكون مايكل كاريك أو لوران بلان خيار مناسب جدًا.

وكان مانشستر يونايتد، قد أعلن اليوم الثلاثاء، إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بسبب سوء نتائج الشياطين الحمر هذا الموسم، وسيتم تعيين مدرب مؤقت حتى نهاية الموسم، وخلال هذه الفترة سيقوم النادي بدراسة شاملة قبل تعيين مدرب جديد ودائم.