عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرّف على موعد مباراة العين وريفربليت في مونديال الأندية.. والقنوات الناقلة

بوابة الوفد الإلكترونية

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، إلى ملعب ستاد هزاع بن زايد، لمتابعة المواجهة المرتقبة في نصف نهائي كأس العالم للأندية بين العين الإماراتي وريفربليت الأرجنتيني.

 

موعد مباراة العين الإماراتي وريفربليت

 تقام مباراة العين الإماراتي وريفربليت الأرجنتيني في السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد المباراة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة العين الإماراتي وريفربليت

تنقل مباراة العين الإماراتي وريفربليت الأرجنتيني عبر قناة beIN SPORTS HD 1 بصوت المعلق سوار الذهب.

 

 يدخل فريق العين المباراة باحثًا عن تحقيق انجاز تاريخي بالتأهل لنهائي كأس العالم للأندية، وتكرار إنجاز الرجاء المغربي، الذي نجح في التأهل لنهائي البطولة عام 2013 قبل الخسارة أمام بايرن ميونيخ الألماني.

 قدم فريق العين عروضًا رائعة بداية من الفوز الدراماتيكي على ويلنجتون النيوزلندي بركلات الترجيح، ثم الفوز الكبير على الترجي التونسي في ربع النهائي بثلاثية نظيفة.

 وأكد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للفريق العيناوي، أنه أخبر لاعبيه بضرورة الإيمان بقدراتهم في مواجهة بطل كوبا ليبرتادوريس، مشيرًا إلى أن فريقه سيخوض المباراة بـ11 محاربًا في أرض الملعب.

 قال ماميتش: "ريفر بليت فريق عريق، ولديه جودة عالية، ولا أعتقد أن العين لعب أمام فريق بهذا الحجم من قبل، في بطولة رسمية".

على الجانب الآخر يدخل ريفربليت المباراة منتشيًا بعد فوزه الملحمي في

نهائي كوبا ليبرتادوريس على غريمه التقليدي بوكاجونيورز.

 يعتمد ماميتش على تشكيلة قوية، خصوصًا على الجانب الهجومي في ظل وجود الثلاثي كايو البرازيلي، وحسين الشحات، لاعب المنتخب الوطني، والسويدي المخضرم ماركوس بيرج.

 يعتمد جالاردو، المدير الفني للفريق، على عدد كبير من اللاعبين المميزين الذين نجحوا في جذب انتباه العديد من الفرق الأوروبية الكبيرة، وفي مقدمتهم لاعب الوسط جونزالو مارتينيز والكولمبي الشاب خوان كوينتيرو .

 

على الجانب الآخر تقام عصر اليوم مواجهة أخرى ضمن منافسات البطولة ذاتها، حيث يلتقي الترجي بديبورتيفو جوادالاخارا المكسيكي في مباراة تحديد المركز الخامس

 

موعد مباراة الترجي التونسي وديبورتيفو جوادالاخارا المكسيكي

 تقام مباراة الترجي وديبورتيفو جوادالاخارا المكسيكي، في تمام الثالثة والنصف عصرًا على ملعب ستاد هزاع بن زايد .

القنوات الناقلة لمباراة الترجي التونسي وديبورتيفو جوادالاخارا المكسيكي

تنقل مباراة الترجي وديبورتيفو جوادالاخارا المكسيكي عبر قناة beIN SPORTS HD 1 بصوت المعلق أحمد البلوشي.