رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. الصدمة تضرب ميسي في ليلة سقوط الأرجنتين أمام كرواتيا

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب - أحمد جابر
واصل المنتخب الأرجنتيني عروضه الهزيلة بالمونديال، بعد السقوط أمام كرواتيا بثلاثية نظيفة، في لقاء الجولة الثانية بدور المجموعات، والتعادل في افتتاحية مشواره أمام أيسلندا بهدف لمثله.
"ميسي" .. الاسم الأبرز في صفوف منتخب بلاده، انتابته حالة من الحزن الشديد عقب هزيمة كرواتيا والاقتراب من توديع المونديال مبكراً.
"دولياً" .. لم يتمكن ميسي من قيادة منتخب بلاده إلى منصات التتويج، وتعد النسخة الحالية من المونديال هي الرابعة لميسي، ففي كأس العالم 2006 شارك ميسي وهو في عمر الـ 19 مع منتخب بلاده وخرجت الأرجنتين حينها من ربع نهائي البطولة على يد ألمانيا بركلات الترجيح، كذلك في نسخة 2010 ودعت الأرجنتين المنافسات من ربع النهائي على يد ألمانيا أيضاً

عقب الخسارة برباعية نظيفة.

وتمثل النجاح الأكبر في مسيرة ميسي، هو وصول منتخب بلاده إلى نهائي النسخة الماضية من كأس العالم قبل الخسارة أمام ألمانيا بهدف نظيف، في مباراة قدم فيها التانجو أداء مميزاً.
كذلك الحال في بطولة كوبا أمريكا، لم يتمكن ميسي من قيادة الأرجنتين إلى التتويج، وإضافة لقب له على المستوى القاري مع منتخب بلاده الذي لم يحصل على لقب قاري منذ عام 1993 والذي توج فيه بلقب كوبا أمريكا.







شاهد...اهداف كرواتيا والارجنتين