رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ستوديو تحليلي لكأس أمم أفريقيا مليء بالمفاجآت بمجمع سينمات "ريفولي"

بوابة الوفد الإلكترونية

 أعلنت إدارة مجمع سينمات "ريفولي" بوسط البلد، عن إقامة ستوديو تحليلي، بقيادة الكابتن تامر بيجاتو، لاعب النادي الأهلي ومصر السابق لكرة القدم، والإعلامي كريم خالد، المعلق الرياضي الشهير، لتحليل مباريات كأس أمم أفريقيا 2019، التي ستنطلق غدًا الجمعة على أرض مصر.

 قالت الإعلامية شيرين بدر، المسئولة عن تطوير "ريفولي.. إنه تم تجهيز شاشات عملاقة لمحبي منتخب مصر وعشاق كرة القدم لمشاهدة مباريات كأس الأمم الأفريقية، كما تم تخصيص مكان مجهز للعائلات، إضافة إلى تميمة كأس الأمم وبانرات للتصوير والتشجيع، ودعوة عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع للمشاركة في هذا الحدث، وطرح عدد من المسابقات للتفاعل مع الجمهور، وعرض ستوديو تحليلي يضم شخصيات رياضية مشهورة لتحليل المباريات.

 بينما أعرب الإعلامي كريم خالد عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث المميز، قائلًا: "في البداية أوجه الشكر للقائمين على مجمع سينمات "ريفولي" على اختياري للمشاركة في الاستوديو التحليلي من هذا المكان الذي يحمل عبق التاريخ، لأنه مكان تراثي، فمن هنا كانت تقف السيدة "أم كلثوم"، فإن الوجود هنا فى حد ذاته شرف كبير لأي شخص، ويارب نكون عن حسن ظن الجمهور، لأنها تجربة جميلة ومفيدة للجميع.

 وتابع: "أتمنى للمنتخب المصري أن يقدم أداءً قويًا والفوز بالبطولة، وأن يحصل النجم المصري محمد صلاح على لقب أفضل لاعب في البطولة، ليكون خير سفير للكرة المصرية.

 من جانبه أعرب الكابتن تامر بيجاتو عن سعادته

بلقاء الجمهور، للمرة الأولى في ستوديو تحليلي مباشرة لتحليل كل الفنيات الخاصة بكأس الأمم الأفريقية، مؤكدًا بأن هناك مفاجآت كبيرة تنتظر عشاق كرة القدم.

 على صعيد آخر، أكد المستشار القانوني فاروق درويش، أنه من المتوقع أن ينتهي من ترميم سينما ومسرح ريفولي خلال أشهر، على أن يفتتحان رسميًّا مطلع العام المقبل، ومن المقرر أن تتكون السينما من ٥ قاعات، من بينها قاعة مخصصة لعروض الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وأطفال الملاجئ والمحتاجين.

 وذلك بناءً على رغبة الأمير طلال الذي كان رئيسًا للمنظمة العربية للأمومة والطفولة، يذكر أن سينما ريفولي تقع بجوار محطة جمال عبدالناصر بوسط البلد، ويتولى إدارتها خالد بطاح، رئيس مجلس إدارة شركة "ريفولي للاستثمار العقاري وإدارة المشروعات السياحية والمسارح ودور العرض"، القائم بأعمال الأمير السعودي طلال بن عبدالعزيز في مصر، بينما يشرف على إعادة إعمارها مكتب المستشار فاروق درويش وشركة Graffiti Communications العالمية - فرع القاهرة.