رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسامة الجوهري قائماً بأعمال رئيس مركز المعلومات بمجلس الوزراء

اسامة الجوهرى رئيس
اسامة الجوهرى رئيس مركز معلومات مجلس الوزراء

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قراراً بتكليف أسامة الجوهري، مساعد رئيس الوزراء، للقيام بأعمال رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، لمدة عام، بالإضافة إلى عمله مساعداً لرئيس الوزراء.

والرئيس الجديد للمركز يبلغ من العمر 38 عاماً، وهو حاصل على ماجستير في التسويق الدولي من جامعة هالت بالولايات المتحدة الامريكية في 2012، ودبلوم دراسات عليا في إدارة الموارد البشرية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة في عام 2008، وشهادة متخصصة في الاقتصاد من جامعة أدنبره البريطانية في عام 2009.

وذلك بالإضافة إلى العديد من الدورات التدريبية المتخصصة من جامعات دولية. عمل منذ عام 2007 في وزارة البترول والثروة المعدنية كباحث بالمكتب الفني لوزير البترول، حيث شارك في إعداد العديد من الأعمال البحثية حول صناعة البترول والغاز.

فضلا عن مشاركته ضمن فرق عمل مع بيوت خبرة دولية لإعداد

دراسات حول مستقبل صناعة البترول في مصر. وفى بداية عام 2016 انتقل للعمل بالمكتب الفني لرئيس الوزراء، وفي إبريل 2019 عينه الدكتور مصطفي مدبولي مساعداً لرئيس مجلس الوزراء.

ويعد أسامة الجوهري هو الأصغر سناً بين من تولوا رئاسة مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار منذ إنشائه، ويأتي تعيينه في إطار حرص الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على الدفع بالعناصر الشابة والواعدة لتولي مناصب مهمة، من أجل المساهمة في تجديد الأفكار وتطوير الأداء، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتولي الكفاءات الشابة المناصب القيادية .