رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الداخلية يُكرم المصابين والمتميزين من رجال الشرطة

بوابة الوفد الإلكترونية

محمد- عبد الفتاح:

أكد اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، أن الوطن يستحق أن يبذل فى سبيله الغالى والنفيس، ونحن لا نملك أغلى من أرواحنا نقدمها فى سبيل وطننا الذى يستحق أن تبذل الأرواح الغالية فداءً لترابه.

جاء ذلك خلال الحفل الذى أقامته وزارة الداخلية يوم الخميس الموافق 22 الجارى بمجمع الاحتفالات والمؤتمرات بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، لتكريم عدد من المصابين والمتميزين من رجال الشرطة، حضر الاحتفال عدد من مساعدى الوزير وقيادات الوزارة.

وخلال الاحتفال قام وزير الداخلية بتسليم المصابين والمتميزين الأنواط التى منحها لهم الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية تقديرًا لما قدموه من جهود وتضحيات من أجل أمن الوطن، كما كرَّم الوزير عددا من القوات المشاركة فى العمليةالشاملة "سيناء 2018م".

وأشاد الوزير بالروح المعنوية المرتفعة لرجال الشرطة المصابين وإصراراهم على العودة لأداء واجبهم بالرغم من تكرار إصابة بعضهم أكثر من مرة، مؤكدًا أن ما قدموه من تضحيات فى سبيل إقرار أمن البلاد مبعث فخر واعتزاز ووسام على صدورنا جميعًا، كما وجه الشكر والتقدير لكافة رجال الشرطة بمختلف المواقع وما يبذلونه من جهود لإقرار الأمن والإستقرار ، مؤكدًا أن تكريم نماذج من رجال الشرطة يعد تكريمًا للجميع.

وأشار الوزير إلى أن التاريخ سيدون البطولات والتضحيات التى قام بها أبناء جهاز الشرطة فى هذه المرحلة والتى تعد امتدادًا طبيعيًا لتاريخ طويل يحفل بالعديد من البطولات التى تؤكد وطنية جهاز الشرطة، وسيذكر التاريخ دومًا رجال الشرطة الأبطال الذين يضحون بأنفسهم لتحقيق آمال وطموحات الشعب المصرى خلال تلك المرحلة الدقيقة من عمر الوطن.

كما وجَّه وزير الداخلية الشكر لرجال الشرطة المشاركين فى

العملية الشاملة "سيناء 2018" وما يبذلونه من جهود بالتعاون مع رجال قواتنا المسلحة الباسلة لتحقيق الأمن فى هذا الجزء الغالى من أرض الوطن.. مشيرًا إلى أن عزيمة وإصرار القوات المشاركة فى العملية على أداء واجبهم وما يقدمونه من تضحيات بالرغم من التحديات، يؤكد أنهم رجال نذروا أنفسهم لخدمة وطنهم فكانوا عند حسن ظن الجميع، لم يتوانوا عن تلبية نداء الواجب بكل أمانة وإخلاص، فاستحقوا من الدولة عظيم التقدير لهم ولجهودهم المشكورة.

وأوضح السيد الوزير أن هذا التكريم يأتى ضمن منهجيات العمل داخل وزارة الداخلية تقديرًا لجهود المتميزين لتحفيز الجميع لبذل الجهد وتطوير المهاراتوتنميتها، بما يسهم فى تحقيق التطلعات المنشودة للارتقاء بمستوى الأداء فى إطار سعى الوزارة الدائم لتقديم خدمات متميزة للجمهور فى مختلف مجالات العمل الأمنى .

من جانبهم أعرب المكرّمون عن شكرهم وتقديرهم لهذا التكريم والذى يُعد حافزًا لمواصلة العطاء لهم ولزملائهم، وزادهم إيمانًا بأهمية الإخلاص فى العمل وخدمة الوطن.. مؤكدين عزمهم على بذل كافة الطاقات لتحقيق رسالتهم والاضطلاع بدورهم الوطنى فى إرساء دعائم الأمن والاستقرار.