عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم السابع تهنئ جريدة الوفد بالذكرى 34 لتأسيسها

بوابة الوفد الإلكترونية

هنأت جريدة اليوم السابع حزب الوفد وجريدته، على الذكرى 34 على تأسيسها. 

 

وأشارت "اليوم السابع" فى تهنئتها إلى أن صحيفة الوفد العريقة بدأت على يد الصحفى الكبير الراحل مصطفى شردى، الذى يعتبر أحد الرموز البارزة فى عالم الصحافة، مع مجموعة من الصحفيين الشباب وبتكليف من الزعيم فؤاد سراج الدين، مؤسس حزب الوفد الجديد، ومنذ 22 مارس عام 1984 وحتى اليوم، تقدم الصحيفة وجبة يومية تضع نصب عينيها المواطن المصري بالدرجة الأولى، وجودة الخبر ودقته قبل أى شيء آخر.

 

وذكرت "اليوم السابع" عن "جريدة الوفد" أنها صحيفة عريقة بدأت رحلتها كحلم لصحفى بارز وكتيبة من الشباب الموهوبين، قبل أربعة وثلاثون عاما في مشوار كواحدة من أهم الصحف المصرية، وكتجربة فريدة للصحافة الحزبية فى وقت لم يكن أمام المواطن المصرى سوى الصحف القومية التقليدية، لتقدم لون خاص مازال حتى اليوم محتفظا بطابعه وقوته.

وقالت "اليوم السابع" أن الكاتب الكبير مصطفى شردى بدأ رحلة الوفد مع مجموعة من الصحفيين الشباب وبتكليف من الزعيم فؤاد سراج الدين، مؤسس حزب الوفد الجديد، ومنذ 22 مارس عام 1984 وحتى اليوم، تقدم الصحيفة وجبة يومية تضع نصب عينيها المواطن المصرى بالدرجة الأولى، وجودة الخبر ودقته قبل أى شيء آخر.


وتقدمت "اليوم السابع" بخالص التهنئة لصحيفة الوفد العريقة، ووصفتها بأنها تلك الإضافة التى بدأت فى عالم الصحافة على يد الصحفى الكبير الراحل مصطفى شردى، الذى يعتبر أحد الرموز البارزة فى عالم الصحافة، وأحد الوجوه اللتى تقدر اليوم السابع مشواره بصورة خاصة، وتعتبر صورته برواز واضح فى "ممر الخالدين" الذى خصصته الصحيفة لأساتذة ورموز مهنة الصحافة على مر تاريخها مثل محمد حسنين هيكل ومصطفى أمين، وعلى أمين، ومحمد التابعى، ومحمود عوض، وغيرهم من الأساتذة الراحلين والحاضرين.

وتمنت "اليوم السابع" لصحيفة الوفد مزيدا من النجاح والازدهار تحت قيادة الأستاذ وجدى زين الدين، رئيس تحريرها وكتيبة عمله شديدة المهنية.

كما أعادت "اليوم السابع" نشر مقال الأستاذ وجدي زين الدين رئيس تحرير الوفد بعنوان "الوفد تضئ شمعة جديدة".

 

عام جديد على صحيفة عريقة.. اليوم السابع تهنئ الوفد بذكرى تأسيسها الـ34