عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على خريطة الحالة المرورية في القاهرة الكبرى

شوارع القاهرة الكبرى
شوارع القاهرة الكبرى - أرشيف

حرصًا من "بوابة الوفد" على تقديم خدمة مميزة لقرائها، نقدم لكم خريطة الحالة المرورية وأماكن التكدسات والزحام بالقاهرة الكبرى، اليوم الأربعاء 21-2-2018.

 

كوبري 6 أكتوبر:

يشهد "كوبري 6 أكتوبر" بعض الزحام للمتجه من "المهندسين" إلى "التحرير"، بينما يشهد الاتجاه من "التحرير" إلى "المهندسين" سيولة مرورية.

 

كما يشهد الاتجاه من "التحرير" إلى "مدينة نصر"، بعض الزحام، كما هو الحال للمتجه من "مدينة نصر" إلى "التحرير".

 

 الطريق الدائري:

يشهد الطريق الدائري سيولة مرورية، بالطرق والمحاور كافة، باستثناء المتجه من "وصلة المريوطية" إلى "كورنيش النيل" حيث يشهد هذا الاتجاه بعض

الزحام، كما هو الحال للمتجه من "وصلة المريوطية" إلى "المحور".

 

كما يشهد الاتجاه من "طريق السويس" إلى "نفق السلام" بعض الزحام في حركة سير السيارات، كما هي الحال للمتجه من "الزراعي" إلى "نفق السلام" اختناقًا مروريًا في حركة سير السيارات.

 

المحور:

يشهد المحور سيولة مرورية، بالطرق والمحاور كافة، باستثناء المتجه من "ميدان جهينة" إلى "الصحراوي" حيث يشهد هذا الاتجاه بعض

الزحام.

 

 كما يشهد الاتجاه من "الصحراوي" إلى "الدائري" بعض الزحام، كما هو الحال للمتجه من "الدائري" إلى "كوبري 15 مايو".

 

شارع التحرير:

يسيطر الزحام على "شارع التحرير" في كلا الاتجاهين سواء للمتجه من "كوبري قصر النيل"، إلى "شارع السودان"، أو الاتجاه المعاكس من "شارع السودان"، إلى "كوبري قصر النيل".

 

 الهرم:

يشهد "شارع الهرم" بعض الزحام للمتجه من "الجيزة" إلى "الأهرامات"، بينما يشهد الاتجاه المعاكس من "الأهرامات" إلى "الجيزة" شللًا مروريًا تامًا في حركة سير السيارات.

 

شارع مراد:

يسيطر الزحام على "شارع مراد" في كلا الاتجاهين، سواء للمتجه من "ميدان الجيزة" إلى "الشيراتون"، أو الاتجاه المعاكس من "الشيراتون" إلى "ميدان الجيزة".