رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الحزب النازى المصرى: المصريون أفضل جنس

الشارع السياسي

الخميس, 22 سبتمبر 2011 20:45
الحزب النازى المصرى: المصريون أفضل جنس
كتب - محمود السويفى:

أشار عدد من أعضاء الحزب النازى المصرى- تحت التأسيس، إلى أن هدف الحزب الأول أن يكون الجنس العربى أفضل الأجناس، مشددين على ضرورة احترام المصريين بالخارج وكرامتهم.

وأوضحوا خلال برنامج الحقيقة على قناة دريم مساء اليوم الخميس، أن الحزب يسعى لوجود اتحاد للدول العربية على غرار الاتحاد الأوروبى، لافتين إلى أن الحزب سيسعى كذلك للحصول على مقاعد برلمانية، وأن يكون الرئيس القادم منهم.

وأشار الشباب إلى أن الحزب يحرم الربا والفوائد البنكية من خلال مبدأ إنسانى وليس دينيا، موضحين أنهم سيعملون على إنشاء مفاعل نووى مصرى بأيد وبمركبات مصرية خالصة.

وقال محمد عبد الرحمن، عضو بالحزب، إنهم مختلفون عن حزب هتلر النازى، مؤكداً "نحن لدينا تقاليد دينية تحكمنا، وسنعادى الكيان الصهيونى وليس اليهود".

وأوضح محمد أن عدد أعضاء الحزب حتى

الآن تعدوا الـ 300 عضو،  مركزاً على أن الحزب سيهتم بقوة النظام العسكرى لكى تكون لمصر قوة وألا تقبل بضغوط خارجية، مشيراً إلى أن مبادئ الحزب النازى المصرى لا تتفق مع كل مبادئ الحزب النازى الألمانى. وأكد أنهم غير تابعين لأى جهة ولا يمولون من أحد.

يذكر أن النازية أو الحزب النازى يرتبط فى الأذهان بحزب "هتلر" -العمال الاشتراكى الألمانى- فى أربعينيات القرن الماضى، كذلك أنه يعنى للكثيرين الحرب والدمار- نظرا إلى ما فعله هتلر بأوروبا واليهود خصوصاً. 

أهم الاخبار