عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..الحسيني: أبوشادي يتجسس علي أساتذة الجامعات

علق د.هاني الحسيني أستاذ بكلية العلوم جامعة عين شمس وأحد مؤسسى حركة 9 مارس على التقرير الذى يصنف أساتذة الجامعات حسب انتماءاتهم السياسية بأن ذلك يتم من خلال شبكة تجسس يديرها معتز أبو شادى أمين عام جامعة القاهرة فهو فى الأساس رجل عسكرى.
وأشار الحسينى إلى ان أساتذة الجامعة يطالبون منذ سنة بإقالة معتز أبو شادى الذى كان يعمل فى جهاز رقابى ثم تم تعيينه فى الجامعة دون ان نعرف على أى أساس تم هذا التعيين، وتساءل هل رئيس الجامعة ليس له سلطة لكى يقيله أم ان هناك أجهزة سلطتها أقوى منه ؟ 
وشدد الحسينى فى اتصال هاتفى لبرنامج صباح أون الذى يذاع على قناة "أون تى فى" صباح اليوم الأربعاء على ضرورة قيام  إدارة الجامعة بالتحقيق فى هذا الموضوع وتفسير فى

صالح من يحدث كل ذلك، وأوضح أن الجامعة إذا تقاعست عن التحقيق ستضع نقطة سوداء جديدة فى سجل هذه الإدارة.
وطالب الحسينى أجهزة الأمن والقوات المسلحة والحكومة بالابتعاد عن انتخابات الجامعات تماما قائلا لهم "المفروض يسيبونا ويشوفوا شغلهم اللى مش عارفين يشوفوه ويريحونا".
وأوضح الحسينى ان المشكلة التى تعانى منها البلد الآن أن الحكومة الموجودة لا تحكم بمعنى أن الوزير ليست له سلطات فإنه لا يستطيع حتى تغيير مدير مكتبه إلا  بإذن من المجلس العسكرى الحاكم الحقيقى فى كل الأمور.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=XYOz9OStw7M