رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"مصر الفتاة" يخوض الانتخابات بقائمة أسر وأبناء الشهداء

الشارع السياسي

الأحد, 18 سبتمبر 2011 16:03
القاهرة ـ أ ش أ:

قررت الأمانة العامة لحزب مصر الفتاة الجديد عدم خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة ضمن أي تحالف انتخابي، واقتصار ترشيحاتها على أسر الشهداء والمصابين .

وحث بيان للأمانة العامة للحزب المرشحين من أبناء وأخوات وزوجات الشهداء الذين تنطبق عليهم كافة الشروط الموضوعية للترشيح لعضوية البرلمان التقدم بأوراقهم إلى لجنة الانتخابات لخوض الانتخابات باسم حزب مصر الفتاة الجديد.
كما حث الجماهير على المشاركة في الانتخابات

البرلمانية لإثراء الحياة السياسية بعد الثورة شريطة إجراء بعض الإصلاحات التي تم الاتفاق عليها مع القوى السياسية أصحاب المصلحة الحقيقية في الثورة.
وأوضح المستشار رأفت عبد الله أمين عام حزب مصر الفتاة الجديد أن الأمانة العامة للحزب قررت أن يتحمل حزب مصر الفتاة الجديد كافة تكاليف الترشيح للعضو وكافة تكاليف الدعاية
الانتخابية للمرشح أو المرشحة على قائمته.
وتوقع عبد الله أن تساهم هذه الخطوة في رد بعض من جميل الشهداء علينا الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل مصر، وفي الوقت نفسه تساهم في دفع وجوه جديدة على الحياة السياسية لم تصبها آفة التلون أو النفاق التي ميزت المرحلة الماضية .
وأعرب عن أمله في أن يتقدم أبناء الشهداء إلي مقراته المنتشرة في المحافظات وبخاصة في محافظات القناة والإسكندرية والصعيد لملء استمارات الترشح وتقديم كافة المستندات التي تدل على درجة القرابة للشهداء والمصابين .

أهم الاخبار