رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تيار الاستقلال لـ"الزند":لن نخشى التهديد

الشارع السياسي

الاثنين, 12 سبتمبر 2011 18:27
تيار الاستقلال لـالزند:لن نخشى التهديدالمستشار أشرف زهران
كتب- صلاح شرابي:

قال المستشار أشرف زهران عضو مجلس إدارة النادي السابق والقيادي بتيار الاستقلال "إن تصريحات المستشار الزند لم ولن ترهبنا ولن نسكت وسنظل نكشف الحقيقة في كل مكان ولا نخشي التهديد خاصة أنها لم تكن المرة الأولي التي يقدم فيها الزند بلاغاً ضدنا".

جاء ذلك بعد إعلان المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة تقديم ملف للنيابة العامة يتضمن تجاوزات أعضاء تيار الاستقلال وتصريحاتهم التي وصفها بالمسيئة وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم بمقر النادي النهري.
وكانت الفترة الماضية قد شهدت صراعاً بين القضاة علي خلفية مشروع قانون السلطة القضائية المقدم من

النادي في مواجهة اللجنة المشكلة من قبل رئيس مجلس القضاء الأعلي برئاسة المستشار أحمد مكي نائب رئيس محكمة النقض السابق لإعداد مشروع القانون.
وأضاف زهران أن التيار لايخاف أي شكوي يقدمها الزند لكون ساحة القضاء تحكم بالعدل معتبرا تصريحات الزند بأنها محاولة للتخويف وإظهار قضاة الاستقلال القضائي بصورة غير حقيقية.
وقال عضو مجلس الإدارة السابق"كان علي النادي أن يلبي رغبات الجمعية العمومية الأخيرة بعمل توفيق بين لجنتي النادي ولجنة المستشار أحمد مكي بدلا من أن يدخل في
حرب كلامية ويتناول رموز القضاء بهذا الشكل".
وأشار زهران إلي قيام الزند بتقديم شكوي في إبريل الماضي للمستشار سري صيام رئيس مجلس القضاء الأعلي السابق ضد أعضاء بتيار الاستقلال واتهمهم فيها باقتحام النادي وهو مالم يحدث-علي حد قوله.
وأكد زهران أن الجمعية العمومية التي عقدت الجمعة الماضية لم توافق علي مشروع القانون وإنما لعرضه علي القضاة فقط وليس الموافقة عليه بصفة نهائية لكون القضاة ليسوا مثل أعضاء مجلس الشعب في عهد النظام البائد الذين يصدرون القوانين في لحظات دون مناقشتها.
واختتم القيادي بتيار الاستقلال تصريحاته لـ"بوابة الوفد" متسائلا "هل يعقل أن قضاة مصر الذين يصدرون الأحكام بعد قراءتها والتدقيق في محتويات القضايا يوافقون علي مشروع قانون في أقل من 45 دقيقة هي مدة الجمعية ويستطيعون فحص 170 مادة".
 

أهم الاخبار