رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصر القومي يستعد للانتخابات البرلمانية

الشارع السياسي

الثلاثاء, 06 سبتمبر 2011 09:23

عقد امس الاثنين اجتماع لهيئة مكتب حزب مصر القومى بمقر الحزب بمنشية البكري  بحضور طلعت السادات رئيس الحزب وبعض قيادات الحزب ومنهم د. روفائيل بولس والاعلامي توفيق عكاشة وامين التنظيم محمود رياض، والشيخ احمد عبد العال شيخ الطرق الصوفية بالمنوفية، والشيخ سعيد الصعيدي والاستاذ عبدربه الجزار واللواء عبد المجيد الكومي والسيدة كوثر حبيب.

ناقش الحضور خطة الحزب في المرحلة الراهنة استعدادا

للانتخابات البرلمانية القادمة، كما تم مناقشة عدد من الافكار المطروحة لخدمة وتمويل المشروعات الصغيرة للمواطنين وضرورة ايجاد صيغة تفاهم مع الصندوق الاجتماعي لتمويل هذه المشروعات .

وقال السادات إنه يجب على الصندوق الاجتماعي أن يراعي الظرف الراهن الذى تمر به مصر وان تكون شروطه ميسرة لكي يساعد المواطن علي الحصول

على مصدر دخل كريم .

وكلف السادات امانة المرأة بالحزب بدراسة وإعداد ملف شامل للمشروعات الصغيرة التي يمكن تمويلها سواء من خلال الصندوق الاجتماعي او حتي بالجهود الذاتية .

وقال ايضا إن الفترة القادمة سوف تشهد افتتاح المزيد من المقرات على مستوي الجمهورية وان حزب مصر القومي لن يرشح على قوائمه إلا من يتأكد انه سوف يخدم المواطن وان اى عضو سوف يثبت انه يعمل لمصلحته الخاصة سيتم فصله من الحزب حتى فى حالة نجاحه فى الانتخابات البرلمانية القادمة .

 

 

 

 

 

 

أهم الاخبار