رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.تأجيل قضية قتل متظاهري قليوب لأول أكتوبر

قضت الدائرة الأولى جنايات شبرا الخيمة برئاسة المستشار رضا البندارى المختصة بنظر قضية قتلة المتظاهرين المتهم فيها اللواء فاروق لاشين مدير أمن

القليوبية وثلاثة من مساعديه على رأسهم محمد البنا مدير الأمن المركزى بالقليوبية بتأجيل نظر القضية للأول من أكتوبر المقبل لنظر الأحراز التى تم فضها اليوم.

وكانت قد عقدت جلسة المحاكمة صباح اليوم وتم فيها فض احراز القضية المتمثلة فى دفاتر الأحوال بمديريرة أمن القليوبية لتوضيح شخصية من أعطى الأوامر بقتل المتظاهرين فى جمعة الغضب وسيتم الإستمرار فى  نظر الأحراز خلال 15 يوم بدأ من اليوم.

ومن جانبه أكد أحمد بدوى محامى أحد الشهداء على ان نظر القضية فى أوائل أكتوبر المقبل سيكون بداية العام القضائى الجديد مما ينذر بتغير الدائرة التى تنظر القضية مما يجعل الأمر أصعب وينذر بتأجيل القضية لأكثر من مرة حتى تنظر الدائرة الجديدة القضية

بكل جوانبها وتكون ملمة بها ، مشيرا إلى ان التزاحم على منصة القضاء اليوم أعاق محامى الشهداء من نظر الأحراز التى تم البدء فى فضها اليوم.

ورصدت بوابة الوفد حالة من الإستنكار سيطرت على أهالى الشهداء داخل محكمة شبرا الخيمة معترضين على تأجيل القضية مرة أخرى حيث قال والد  الشهيد مصطفى شاكر عبد الفتاح :"ان تأجيل القضية يعد تلاعبا من المسئولين لتبرأه قتلة أبناءنا".

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=z01hb_uV-5M

أخبار ذات صلة:

تأجيل قضية قتل المتظاهرين بكرداسة للاثنين

عز في التجمع الخامس بالخطأ بقضية التحفظ على أمواله

استئناف محاكمة 4 لواءات بتهمة قتل المتظاهرين بالقليوبية