رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.عز العرب يفضح كذب أحمد الشحات

الشارع السياسي

الاثنين, 29 أغسطس 2011 00:19
كتب – محمود فايد :

حسم أسامة عز العرب،عضو نقابة المحامين، قضية إنزال العلم من فوق سفارة إسرائيل بإظهاره تسجيلاً صوتياً علي الهاتف يظهر فيه أن البطل الحقيقي لغزوة السفارة الإسرائيلية

وإنزال العلم منها هو مصطفي كامل وليس أحمد الشحات الذي ظهر إعلامياً بأنه بطل هذه الغزوة وهو ما قدمته "بوابة الوفد" في انفراد لها منذ يومين.

وأضاف في لقاء تلفزيوني علي فضائية المحور لبرنامج 90 دقيقة أن هذا التسجيل تم بينه وبين أحمد الشحات ومن خلاله أثبت اعتراف الشحات بأن مصطفي كامل هو بطل موقعة السفارة.
 
وأضاف عز العرب: إن موقعة العلم الإسرائيلى كانت بطولة مشتركة بين ثلاثة شباب هم مصطفى كامل مراد، وأحمد الشحات، وشاب ثالث يدعى إبراهيم يسرى"، مشيراً

إلى أن كامل قام بتسلق المبنى من الخارج بينما الآخران قاما بالدخول فى أحد المبانى المجاورة وتم القبض عليهما فى الدور الرابع.
وتابع عز العرب أن الشرطة العسكرية قامت بالقبض على مصطفى كامل بعد أن قام بإنزال العلم الصهيونى ورفع العلم المصرى، مشيراً إلى أن العلم المرفوع أعلى السفارة مكتوب عليه اسم مصطفى كامل، وهو ما جعل الشحات يرتبك ويعترف بشكل غير مباشر عندما سأل مصطفى لماذا كتبت اسمك على العلم؟!
وأشار عزب العرب إلى أن "كامل" تعرض للضرب من جانب الشرطة العسكرية، مضيفاًً أنهم عندما طالبوا بالإفراج عن المشاركين
فى اقتحام المبنى تم الإفراج عن "الشحات" وأثناء خروجه من المبنى المجاور للسفارة احتفل المتظاهرون به ظناً منهم أنه البطل الذي نجح في تسلق المبنى من الخارج بالرغم من خروج الشحات عقب ثلاث دقائق فقط وهو ماينفى استطاعته فعل كل ذلك فى هذا التوقيت القياسى.

وأصرَّ الشحات على النفى، مؤكداً أنه لم يتحدث مع عز العرب من قبل ولم ير مصطفي كامل، مطالباً بإثبات بصمة الصوت في هذا الهاتف وأيضا تدخل الطب الشرعي لإثبات أن جرح مصطفي تم فى نفس يوم إنزال العلم.

وفاجأه عز العرب عندما رد بوجود مكالمات صادرة وواردة من وإلى هاتفه من رقم الشحات وهو ما زاد ارتباكه بشكل كبير.
وانتقد عز العرب عدم ذكر جريدة المصرى اليوم فى عددها الصادر الأحد انفراد "بوابة الوفد" بالموضوع، مؤكداً أنه كان من الواجب نسب الموضوع إلى مصدره. 

شاهد الفيديو
الشحات يعترف فى مكالمة لعز العرب
http://www.youtube.com/watch?v=SuAAQDW4FGw
الشحات يواصل الكذب
http://www.youtube.com/watch?v=Cy4ylKbIYNE

أهم الاخبار